النجف نيوز – قسم الشؤون الهندسية يباشر بمشروع توسعة “معمل نبع العتبة” بمساحة إضافية تقدر بــ ( 1000) م2

أغسطس 7, 2020
42

أعلن قسم الشؤون الهندسية والفنية في العتبة العلوية المقدسة مواصلة الأعمال المدنية في مشروع التوسعة والتطوير الجارية في معمل نبع العتبة بمساحة (1000) متر مربع .

ودعا الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي الكوادر الميدانية العاملة في المشروع خلال زيارته الميدانية بمضاعفة الجهود المبذولة لإنجازه بالمدة الزمنية المقررة وبالمواصفات المطلوبة.  من جانبه قال المهندس علي الشكري من شعبة التنفيذ الثانية، في تصريح لـــــــ(المركز الخبري)، انه”بتوجيه من السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ومتابعة رئيس قسم الشؤون الهندسية تقوم شعبة المشاريع الثانية التابعة الى قسم الشؤون الهندسية بمشروع تطوير معمل نبع العتبة بمساحة (1000)م2،والذي يتضمن إنشاء جملونين وغرفة محولات واحدة بمساحة (85) م2 مع ملحقاتها والتي تشمل أنفاق خدمة لمدّ الاسلاك الكهربائية”.

وأضاف، إن” المشروع يتضمن إنشاء قواعد خزانات المياه عدد 2 وجملون لغرفة الصيانة بالإضافة الى انشاء حوض لجمع المياه الزائدة مع بئر تصريف وقاعدة للمولدات،فضلا عن قاعدة لخزان (الكازوئيل) وقد وصلت الأعمال إلى نحو (30%) ومن المحتمل انجاز المشروع بأقل من المدة المقررة”

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان