النجف نيوز – رغم الاجواء الممطرة …فريق النجف برس يستهدف محال القصابين والمخابز والاسواق في حملته التوعوية بفايروس كرونا

مايو 28, 2020
41

  على الرغم من الامطار، واصل فريق النجف برس التطوعي، صباح اليوم السبت 28 من آذار 2020م، جوّلاته الارشادية في الاحياء الشمالية من مدينة النجف الاشرف.

وقال عضو الفريق الصحفي أحمد أكبر، ان “الجولة تضمنت احياء (النصر، ابو طالب، جزء من حي الجامعة الشمالي وحي ميسان، والسلام وحي الجمعية)، حيث تم ارشاد الخبازين والقصابين والمواطنين بالوقاية التامة من عدوى فايروس كرورنا لاسيما بعد ظهور عدة إصابات مؤكدة في هذه الاحياء المهمة).

المصور الصحفي ضياء الحميداوي أشار أن” الفريق، وخلال ثلاث ساعات متواصلة، قام بتوزيع الكمامات التي تبرع بها معمل الالبسة الجاهزة في النجف، والكفوف على المواطنين، فضلا عن البروشرات الخاصة التي طبعت في مطابع العتبة العلوية المقدسة، التي تحث المواطنين باستعمال المطهرات والنظافة وتجنب الاختلاط والالتزام بحظر التجوال من اجل سلامتهم وسلامة المجتمع”.

المصور الصحفي باسم الحيدري قدم شكره وتقديره الى العتبة العلوية التي وفرت مستلزمات نجاح الحملات المستمرة التي يقوم فيها الفريق في أرجاء المحافظة”.

 وبين الحيدري ان” كل الحملات التي يقوم بها الفريق لاقت الترحيب والثناء لما يقوم به متطوعو فريق النجف برس، الذي يضم مجموعة من الصحفيين في المحافظة، الذين سخروا كل قدراتهم الاعلامية لنشر الوعي الصحي بين المواطنين لحمايتهم من وباء فايروس كورنا المدمر”. 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان