النجف نيوز – أمام أنظار المحافظ ومجلس المحافظة بينما ينتظر صحفيوا النجف قطع الاراضي السكنية … بلدية النجف تكرمهم بانذار نهائي لأخلاء مقرهم !!

مايو 17, 2012
4

النجف نيوز / كتب -عدنان السوداني

في الوقت الذي تتواصل فيه جهود الزملاء في الهيئة التحضيرية بشقيها ( العضوية والاراضي ) لاستكمال الاجراءات المتعلقة بمعاملات الصحفيين ومتابعة الاجراءات  المهنية  والادارية الخاصة بها من أجل احقاق الحق وطي صفحة الاجتهادات والتهميش الماضية التي أثرت على معنويات الكثيرين منهم ممن أرادوا أن يكون لهم عنوانا صحفيا  مرتبطا بتشكيل مهني يحضتنهم اسمه ( مقر نقابة الصحفيين في النجف ) .. وفي الوقت الذي ترنو فيه عيونهم صوب بلدية النجف كي تحتفي بهم  لتوزع عليهم مستندات قطع الاراضي الموعودين بها والمخصصة اليهم من مجلس الوزراء الموقر , تأتي الانذارات الصادرة عن البلدية لتضعهم في موقف لايحسدون عليه , بعد مطالبتهم بوجوب اخلاء البناية التي يتخذون منها مقرا لهم وخلال سبعة ايام وحسب الانذار الموجه الى ( جمعية الصحفيين العراقيين )  المرقم 8536 واالصادر بتاريخ 26/3/2012 والذي كانت البلدية تقصد فيه ( نقابة الصحفيين فرع النجف ) لعدم وجود تشكيل مهني في النجف بأسم ( جمعية الصحفيين العراقيين ) .. حيث جاء في كتاب البلدية .. بالنظر لقيامكم بالتجاوز على الارض العائدة لمديرية بلدية النجف واستغلالها بدون أي سبب قانوني لذا ننذركم انذارا نهائيا بوجوب اخلاء البناية وخلال سبعة ايام وبعكسه سوف تتخذ بحقكم الاجراءات القانونية وفق القرار (154) لسنة 2001 والمادة (240) من قانون العقوبات وبدلالة المادة (95) من قانون ادارة البلديات .
حقيقة ان الامر في غاية الاهمية فاذا كان رجال السلطة الرابعة  في النجف بدون مقر وتحت التهديد بالاجراءات القانونية , فكيف تكون لتشكيلات مهنية  ونقابات تخص العمال والفلاحين وذوي المهن الهندسية  مقرات  ؟  وماهي الاليات التي تتمكن من خلالها نقابة  الصحفيين والنقابات الاخرى من ايجاد مقرات لها  , وماهو دور مجلس المحافظة والمحافظ في كل مايجري وهل سيكون الصحفيون في حال اخلائهم للمقر تنفيذا لانذار البلدية بدون مقر  أو مكان لائق بهم يتناسب مع الاعمال والمجهودات  التي يضطلعون بها يوميا لخدمة محافظتهم ( النجف الاشرف ) واعلاء صوتها وشأنها بين المحافظات العراقية  .. افتونا يرحمكم الله .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان