النجف نيوز – كتلة المواطن في مجلس النجف : المرجعية الدينية في النجف تمثل في مقامها الديني والاجتماعي الخط الأحمر الذي لا يمكن التجاوز عليه .

مارس 25, 2012
24

النجف نيوز

 أصدرت كتلة المواطن في مجلس محافظة النجف الاشرف بياناً بشأن الإحداث والاعتداءات الأخيرة التي طالت وكلاء ومعتمدي المرجعية في النجف الاشرف .
وقال البيان الذي تلقت (وكالة النجف نيوز) نسخة منه إن: المرجعية الدينية في النجف الاشرف تمثل في مقامها الديني والاجتماعي الخط الأحمر الذي لا يمكن التجاوز عليه وهذه الإحداث التي تمثل خطوة خطيرة وسابقة غير مشهودة في الإساءة إلى مقام المرجعية وتهديد هذا الكيان بشكل علني وواضح إمام مرأى ومسمع الأوساط السياسية والحكومية والأجهزة الأمنية في ظرف تتعالى فيه الأصوات المعلنة عن حكم القانون والدستور ولم نرى تفاعلا حقيقياً من قبل الحكومة على المستويين الأمني والإعلامي مع هذا الخرق الكبير الذي يهدد دعائم الدولة التي بنيت تحت رعاية المرجعية وحفظت كيان الدولة الذي أريد له إن يتزعزع في عدة مواقف .

وطالب البيان :الأجهزة الأمنية لاتخاذ الإجراءات الأمنية للحفاظ على امن المواطنين بشكل عام والمرجعية ووكلائها ومقارها بشكل خاص .
ودعا البيان جميع السياسيين ورئيس الوزراء ومجلس النواب للإسراع في حسم الخلافات التي عصفت بالوضع الأمني وتسمية الوزراء الأمنيين لغرض ممارسة مهامهم بشكل مهني وتفويت الفرصة على العابثين بأمن البلاد والمتجاوزين على أساس الدولة وأركانها .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان