النجف نيوز – الأمين العام للعتبة العلوية يبحث آليات التعاون المشترك مع قائد شرطة النجف

يوليو 7, 2019
22

التقى الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة المهندس يوسف الشيخ راضي قائد شرطة النجف الأشرف العميد محسن الجابري في دار ضيافة أمير المؤمنين ( عليه السلام) .

وبحث الأمين العام تعزيز التعاون المشترك بين قيادة الشرطة والعتبة العلوية المقدسة بما يخدم انسيابية حركة المواطنين والزائرين لمدينة أمير المؤمنين ( عليه السلام ) وتطوير آليات الانسجام للارتقاء بالخدمات المقدمة أمام الزائرين الوافدين إليها من داخل العراق وخارجه .

وعن طبيعة ماتناوله اللقاء تحدث الجابري ” تم طرح عدد من الرؤى والحلول ولاسيما التي تتعلق بالحركة في الطريق الحولي الجنوبي والشمالي إضافة إلى مقبرة وادي السلام ، حيث لمسنا التجاوب والتطابق المثمر في الحلول المطروحة والتي منها مشروع تهيئة الساحات الخاصة المزودة بالخدمات التي ستتكفل العتبة المقدسة توفيرها ، بغية انسيابية حركة الزائرين في الزيارات المليونية .

وثمّن العميد الجابري الجهود المبذولة في هذا السبيل من قبل الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة معرباً عن تشرفه بتعزيز التعاون المشترك بين الجانبين .

واستقبل عضوا مجلس إدارة العتبة المقدسة رئيس قسم الإعلام فائق الشمري وأحمد الطالقاني فضلا عن رئيس قسم العلاقات العامة علي العامري السيد العميد والوفد المرافق له  .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان