النجف نيوز – صحة النجف الأشرف تشارك في المؤتمر العلمي الواحد والاربعين لنقابة اطباء العراق

يونيو 21, 2019
3

النجف نيوز/ احمد محمود شنان

شارك مدير عام دائرة صحة النجف الأشرف الدكتور علي شبر في المؤتمر العلمي (41) لنقابة اطباء العراق المنعقد في العاصمة بغداد والذي يستمر ثلاثة ايام .

وقال الدكتور علي شبر خلال “كان لنا شرف الحضور و المشاركة برفقة رئيس لجنة الصحة و البيئة في مجلس المحافظة الدكتور علي الشمري و نقيب أطباء النجف الأشرف الدكتور علي العوداي في المؤتمر العلمي الواحد و أربعين لنقابة أطباء العراق لمناقشة عدة قضايا علمية تهدف للإتقاء بمستوى  مهنة الطب الإنسانية على المستوى العلمي .

و بين مدير عام الصحة أن المؤتمر الذي حضره كبار المسؤولين في وزارة الصحة و المنظمات المعنية تضمن عدة فعالياته من بينها تكريم عدد كبير من الأطباء المشاركين في الحشد الصحي خلال معارك التحرير ،فضلاً عن التأكيد على عمق العلاقة بين الطبيب والمريض للحفاظ على العلاقة الوثيقة بين الطرفيين و التي يؤطرها الإحترام و التقدير المتبادلين .

و أشار شبر إلى أن من بين القضايا التي فرضت نفسها على وقائع المؤتمر هي ظاهرة الإعتداءات على الكوادر الطبية التي لا تخدم أي طرف سواء الطبيب أو المريض ،مشدداً على ضرورة أن يؤدي الطبيب دوره رغم كل ما يتعرض له لأن عمله يتعلق بحياة الناس و سلامتهم و هذه أمانة كبرى بفضل الله يتحلى بها كل أطبائنا الذين تؤكد الأحداث يوماً بعد أخر بأنهم بلسم لجراح الوطن و المواطن معاً

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان