النجف نيوز – محافظة النجف الاشرف تشهد سلسلة من تكريم مبدعي التصوير في الصحافة والاعلام

مارس 17, 2012
17

النجف نيوز / امجد الاعرجي

كرم المركز الاعلامي لمحافظة النجف الاشرف  في مقره الصحفيين المصورين علاء المرجاني ومرا د صالح  بدرعين لقب أفضل مصورين  بالفوتوغراف في العالم وسط جمع من مدراء اعلام الدوائر وممثلي الوكالات.

 وقال زياد الصالحي مدير المركز ” ان ما وكلت  به  نيابتا عن  محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي لتقديم الدرعين  كان لي به الشرف  وانا امام زملائي الاعلاميين .

واشار الصالحي ” ان هذه البادرة ليست الاخيرة  بل هي  خطوة أعتبرها  تحفيزية وتشجيعية  لكل الزملاء في المحافظة وسنواصل  من خلالها المسير في تكريم كل من يبدع ويقدم المزيد  لتسليط  الضوء والنقد البناء لمدينة النجف الاشرف .

ومن جهة الزميلين المصورين علاء ومراد اعتبرا ”  ان ما قدمه المركز الاعلامي  نيابة عن المحافظ هو تكريم للصحافة والاعلام ولكل الزملاء الصحفيين والاعلاميين ، كما تبادلا الشكر والثناء والتقدير .

 ومن جانب الحضور” قدما التبريكات والتهنئة للزميلين على ابدعاهما وما قدماه من ثمرة مصباح  يضيء عالم الصحافة .

وفي سياق متصل ” كرمت المحافظة الصحفي عبد الأمير غانم ممثل نقابة الصحفيين  فرع المحافظة  الذي لم يحضر التكريم وأستلم عنه الدرع  الاعلامي عماد العبايجي.

والجدير بالذكر” تزامناً مع هذا التكريم  كرم نائب رئيس مجلس المحافظة الزميل الصحفي عقيل غني جاحم بحضور نخبة من الزملاء الصحفيين والاعلاميين في مقر المجلس .  

وبعد سلسلة من التكريم  شهدتها المحافظة تقدم اتحاد الصحفيين العراقيين وجمعية الدفاع عن حقوق الصحفيين ومكتب جريدة الرأي العراقية المستقلة لفرع النجف الاشرف وصحيفة المرايا الالكترونية ووكالة 7ايام العراقية  والنجف للأعلام باحر كلمات الحب المطعمة بأريج ورد الياسمين وتقديمها بكل تهنئة وتبريكات لكافة  الزملاء المحتفى بهم  متمنين لجميع الاسرة الصحفية والاعلامية  في المزيد من التألق والعطاء في خدمة الصحافة العراقية . 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان