النجف نيوز – القبض على خمسه من مطلقي العيارات النارية بشكل عشوائي بالهواء شمال بابل

يونيو 19, 2019
13

اعلنت قيادة شرطة بابل، اليوم الخميس، القاء القبض على خمسة متهمين اطلقوا عيارات نارية في الهواء بقضاء المحاويل شمالي المحافظة.

وقال الناطق الرسمي باسم القيادة العقيد الحقوقي عادل العناوي  الحسيني ، ان “مفارز شرطة قضاء المحاويل شمالي المحافظة هرعت الى احد الشوارع الرئيسية بالقضاء اثر  سماع صوت اطلاق نار كثيف تبين في ما بعد ان مصدره احدى العجلات التي يستقلها شباب طائش”.

واضاف ، انه “تم القبض على جميع مستقلي العجلة وعددهم خمسة  متهمين بالجرم المشهود وهم يقومون باطلاق العيارات النارية عشوائيا  بالهواء”، لاستهانة المدانين بأرواح المواطنين وأمن المجتمع ، مشير الى انه “تمت مصادرة السلاح الذي  كان بحوزتهم واقتيادهم من قبل الشرطة الى احد مركزالاحتجاز الامنية بغية استكمال الاجراءات القانونية بحقهم”.

ودعا الحسيني ، “اولياء الامور الى حث ابناهم  إلى الالتزام بالقانون والابتعاد عن هذه التصرفات التي لا تمت إلى الدين أو الأخلاق بشيء محذرا مرتكبيها ان القانون سيطالهم مهما تكن عناوينهم أو صفاتهم”.

وكان قائد شرطة المحافظة اللواء الحقوقي علي حسن مهدي كوة الزغيبي وجّه باعتقال كافة مطلقي العيارات النارية في مختلف المناسبات دون استثناء واحالتهم الى المحاكم المختصة لفرض عقوبات سالبة للحرية وغرامات مالية بحقهم وفقا للقوانين النافذة، فيما أكد أن العقوبة تشمل مصادرة السلاح ، وسيحاسب بـ”شدة” مطلق العيارات النارية في حال  كان من  احد منتسبي الأجهزة الأمنية.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان