النجف نيوز – ضمن الحراك السياحي والاقتصادي افتتاح فندق ومطعم ريبال النجف السياحي

فبراير 29, 2012
45

النجف نيوز/عقيل غني جاحم

ضمن الحراك السياحي والاقتصادي في المحافظة واستعداداً لمشروع النجف الاشرف أفتتح في المحافظة فندق ومطعم ريبال النجف السياحي بحضور محافظة النجف وعدد من المسؤولين ورجال الإعمال  ووجهاء المدينة.
وقال حازم كامل العامري مدير الفندق(لوكالة النجف نيوز) إن: افتتاح الفندق جاء ضمن استعدادات المحافظة لمشروع النجف عاصمة الثقافة الإسلامية والتي سيوفدها الآلاف من الزائرين ومن كل دول العالم لما للمحافظة من أهمية دينية وثقافية واقتصادية في عموم المنطقة العربية والإسلامية .
وأضاف العامري إن : الفندق قد صنف من الدرجة الأولى في المحافظة من قبل هيئة السياحة وأيضا صنف بالدرجة (أ) من شركة شمس الإيرانية ,مبيناً إن : الفندق قد استغرق فترة انجاز (42) شهراً ,ويتكون من (6) طوابق بواقع( 64 )غرفة وأربعة سويتات و يحتوي على صالات انتظار ومطاعم مع وجود وحدة كاملة لخدمة الانترنيت في جميع غرف الفندق وأروقته وصالته .
وأشار إلى :إن الفندق يحتوي غرف خاصة برجال الإعمال (vip) مجهزة بقاعات للاجتماعات الخاصة مع وجود قاعات للاحتفالات والمناسبات,موضحاً :تم تجهيز الفندق بأحدث الخدمات الفندقية من قبل شركة ياتشي التركية مباشرتاً من العاصمة اسطنبول .
وتابع العامري إن :الفندق نال إعجاب جميع الوافدين أليه من جهات رسمية وسياحية لما يقدمه من خدمة مميزة ومتطورة.

الاخبارية

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان