النجف نيوز – شعبة السياحة الدينية تعلن عن تسيير رحلاتها لزيارة المراقد المشرفة في سوريا ولبنان

يونيو 19, 2019
5

أعلنت شعبة السياحة الدينية التابعة إلى قسم الآليات في العتبة العلوية المقدسة عن تسيير رحلاتها لزيارة مرقد السيدة زينب والسيدة رقية (عليهم السلام) في سوريا وزيارة مرقد السيدة خولة (عليها السلام) في لبنان.

وقال مسؤول الشعبة, عادل حميد عريبي, في تصريح للمركز الخبري, ان شعبة السياحة الدينية تستعد لتسيير قافلة العتبة العلوية المقدسة لزيارة المراقد المشرفة في سوريا ولبنان عبر مطار النجف الاشرف.

وأضاف, ان” البرنامج عبارة عن  ثمانية أيام يشمل تأشيرة الدخول وأجور الطيران والنقل الداخلي والسكن بأحدث الفنادق مع ثلاث وجبات طعام بنظام البوفيه المفتوح”, مبيناً, ان” برنامج الزيارة يتضمن المكوث لمدة خمسة أيام في سوريا, يتم خلالها زيارة مرقد السيدة زينب والسيدة رقية وزيارة الفواطم (عليهم السلام) وزيارة موضع رأس الإمام الحسين (عليه السلام), كما يشمل البرنامج جولة في أحياء الشام القديمة والتعرف على معالمها الأثرية”.

وبين, إن” مدة الإقامة في لبنان يومان فقط, يتم خلالها زيارة السيدة خولة والسيدة صفية (عليهم السلام) وجولات ترفيهية للتعرف على طبيعة لبنان”, مشيرا إلى” وجود نظام الدفع بالتقسيط المريح, ومن يرغب بالتسجيل في برامج السياحة الدينية مراجعة مقر شعبة السياحة الدينية في مرآب الرابطة الواقع عند نهاية شارع الرسول الأعظم (صلى الله عليه آله وسلم)”.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان