النجف نيوز – هيئة استثمار النجف تفتتح سوق الميلاد الحديث بكلفة تجاوزت المليار دينار

مايو 11, 2019
14

 افتتحت هيئة استثمار النجف الاشرف سوق الميلاد الحديث بكلفة تجاوزت المليار دينار , والذي يحتوي على أكثر من 70 محل , ونفذته شركة الإنعام للنقل العام المحدود , الافتتاح كان بحضور محافظ النجف ورئيس الهيئة والشركة المستثمرة وعدد من اصحاب المحال  .

وقال محافظ النجف لؤي الياسري ان ” أهمية هذا المشروع جاءت من اجل توفير الحلول للمتجاوزين وأصحاب البصطيات لذالك كانت هيئة الاستثمار موفقة بإقامة هذه المشاريع ولدينا أخرى بعدد من الإحياء من اجل امتصاص البطالة وتنظيم المدينة بالصورة الأفضل .

من جانبه أوضح رئيس هيئة الاستثمار بالمحافظة الدكتور ضرغام كيكو ان “هيئة الاستثمار وضعت خطة من اجل النهوض بالواقع الاقتصادي للمحافظة بكافة المجالات ,حيث لدينا أكثر من 15 مشروع استثماري في المحافظة في القطاع التجاري , والتي تساهم في دعم الاقتصاد وتوفير فرص عمل وتحريك عجلة السوق من خلال جلب رؤوس الأموال ,مضيفاً ان ” سوق الميلاد الحديث باكورة دعم المشاريع الصغيرة والمتوسطة والتي تساهم في القضاء على العشوائيات مع توفير فرص عمل وأماكن منظمة للتسوق تليق بأبناء المدينة .

فيما بين المستثمر حسين داخل عبود ان ” افتتاح السوق جاء خدمة لأبناء المحافظة وبالخصوص حي الميلاد ذات الشعبية السكانية الكبيرة ,وبمساحة بلغت 1800 متر  بكلفة مليار و80 مليون  ,مشيرا ان ” المحلات سيتم تأجيرها للمواطنين بأسعار تنافسية مدعومة

الميزاب  

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان