النجف نيوز – النجف تستعد لتنظيم أضخم معرض تجاري دولي شامل

فبراير 29, 2012
5

النجف نيوز/ عقيل غني جاحم

ضمن الاستعدادات الجارية لانطلاق فعاليات مشروع النجف عاصمة الثقافة الإسلامية تستعد محافظة النجف الاشرف لتنظيم أضخم معرض تجاري دولي شامل تحت عنوان (معرض النجف الاشرف الدولي )والذي سيقام في قاعة الاحتفالات في المحافظة للفترة من 22-25/ 3 /2012 وتحت أشراف مجموعة الجنابي للخدمات شركة العارض للمعارض والمؤتمرات  .
وقال المدير المفوض  للمجموعة محمد جاسم الجنابي إن: هذا المعرض سيقام بمناسبة اختيار النجف عاصمة للثقافة الإسلامية لهذا العام 2012 والذي سينظم بالتعاون مع شركة فروم التركية لتنظيم المعارض وبالتنسيق مع الشركة العامة للمعارض والخدمات التجارية .
وأوضح الجنابي إن :المعرض سيكون بمشاركة عدد كبير من الشركات الأجنبية والمحلية في اختصاصات النفط  والصناعة والزراعة  والاختصاصات الطبية ومستلزماتها والصناعات الإنشائية وصناعة السيارات والصناعات الميكانيكية وكذلك اختصاصات التربية والتعليم والسياحة ,مبيناً إنه: سيقام على هامش المعرض مؤتمرات وندوات في اختصاصات مختلفة .
ودعى الجنابي : جميع الشركات بالمشاركة في المعرض من خلال الاطلاع على إلية المشاركة فيه ,مضيفاً إن :المدينة المقدسة تتمتع بالاستقرار الأمنية الواضح وكذلك وجود مطار النجف الدولي الذي يستقبل الرحلات الجوية من مختلف دول العالم .
وذكر الجنابي إن :المعرض سيقام في قاعة الاحتفالات الكبرى في المحافظة للفترة من 22-25/ 3 /2012 .

للاطلاع على الية المشاركة في المعرض وعملية العجز يرجى زيارة الرابط التالي :

http://najaf-news.com/index.php/permalink/3388.html 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان