النجف نيوز – العتبة العلوية تباشر العمل بالنظام الجديد للأمانات والكيشوانيات لتقديم أفضل الخدمات للزائرين

ديسمبر 7, 2018
4

باشر قسم شؤون الزائرين في العتبة العلوية المقدسة العمل بالنظام الجديد الخاص بالأمانات والكيشوانيات وتطبيق خطة العمل في جميع المنافذ المحيطة بالصحن العلوي المقدس من أجل تقديم أفضل الخدمات لزائري مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام).

وقال الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة, المهندس يوسف الشيخ راضي, في تصريح لـ ( المركز الخبري ) , إن” إدارة العتبة العلوية تصب اهتمامها على تقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام وتوفير أجواء الراحة وإيجاد الحلول الكفيلة لكل المعوقات التي تواجههم أثناء تأديتهم لمراسم الزيارة, ومن ضمنها صناديق الأمانات والكيشوانيات والتي تتطلب من الزائر الكريم الوقوف في طوابير طويلة لغرض حفظ أماناتهم”.

وأضاف, إنه” بدلا من أن يقف الزائر في مكانين مختلفين (الأمانات والكيشوانيات) لتسليم أماناتهم فانه سيقف في مكان واحد وفي هذه الحالة سنكون قد رفعنا عنه المعاناة وخصوصاً خلال أيام الزيارات المليونية التي تشهدها مدينة النجف الأشرف”.

من جهته, أكد رئيس قسم شؤون الزائرين, حاكم دوش, لـ ( المركز الخبري )  إن” كوادر وحدة الصيانة والورشة الفنية التابعة إلى القسم وبالتنسيق مع شُعبة الأمانات والكيشوانيات بتطبيق الخطة الموضوعة لتطوير شُعبة الأمانات والكيشوانيات, حيث قامت الكوادر المعنية بإدخال صناديق الأمانات إلى الكرفانات العاملة حول الصحن الشريف لتعمل عمل الكيشوانيات والأمانات في مكان واحد”.

وأضاف, إن” هذه الطريقة ستوفر الوقت والجهد عن الزائرين الكرام وذلك بتسليم أماناتهم عن طريق منفذ واحد للأمانات والذي لقِي استحسان الزائرين الكرام”.     

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان