النجف نيوز – مبلغو العتبة العلوية ينقلون سلام ودعاء المرجعية العليا للمجاهدين المرابطين ويواصلون الإشراف على حملات الدعم اللوجستي

ديسمبر 7, 2018
18

نقل مبلغو لجنة الإرشاد والتعبئة للدفاع عن عراق المقدسات في محور تلعفر سلام ودعاء المرجعية الدينية العليا المباركة لقوات الحشد الشعبي المرابطة على الحدود العراقية السورية شمال غرب العراق، وتقديم الدعم اللوجستي المقدم من حسينية آل ياسين (عليهم السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة، لقوات الحشد الشعبي المرابطة في المنطقة.

وقال مسؤول محور تلعفر في اللجنة التابعة للعتبة العلوية المقدسة فضيلة الشيخ سعد الحصناوي لـ ( المركزالخبري ) : تفقد وفد من مبلغي اللجنة في محور تلعفر قوات الحشد الشعبي المرابطة في قاطع عمليات تل عبطة غربي محافظة نينوى، وقدم الدعم اللوجستي المقدم من قبل مسجد آل ياسين (عليهم السلام) في مدينة الكاظمية المقدسة.

كما قام وفد اللجنة بزيارة تفقدية إلى اللواء الخامس من قوات بدر المرابط على الحدود السورية، لنقل سلام ودعاء المرجعية وتوصياتها السديدة للمقاتلين ، وكذلك تقديم الدعم اللوجستي من قبل مسجد آل ياسين .

وفي صعيد متصل ، بادر مبلغو اللجنة إلى الإشراف على قافلة “لبيك يا مهدي”، التي قدمت الدعم اللوجستي لقوات الحشد الشعبي والشرطة الاتحادية المرابطة في قاطع عمليات “مطيبيجة” جنوب غرب مدينة سامراء في محافظة صلاح الدين.

وقال عضو اللجنة الشيخ محمد الطفيلي،”  قدمت قافلة قوات الحشد الشعبي في قاطع مطيبيجة  الدعم اللوجستي للمرابطين في هذا القاطع ، ووزعت للمرابطين الأبطال ما يحتاجونه من المواد الغذائية المتنوعة، فضلا عن نقل سلام ودعاء المرجعية المباركة.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان