النجف نيوز – قسم شؤون حفظ النظام يضع خطة مبكرة لخدمة زائري أمير المؤمنين (ع) في ذكرى أربعينية الإمام الحسين(ع)

أكتوبر 10, 2018
19

أعلن قسم شؤون حفظ النظام في العتبة العلوية المقدسة عن وضعه لخطة أمنية مبكرة لخدمة الزائرين خلال توافد جموعهم المليونية لزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام) قبل توجهها إلى كربلاء المقدسة لإحياء مراسم الزيارة عند مرقد الإمام الحسين وأخيه أبي الفضل العباس ( عليهما السلام).

وقال مسؤول القسم سلام قاسم الجد ، لـ ” المركز الخبري” : تحضيرا لزيارة الأربعين قامت الأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة بعقد جلسات بهذا الخصوص مع الأقسام المعنية وتم تقديم الطلبات للإحتياجات الأساسية لهذه الزيارة وسيتم تحديد المواقع التي يتم فيها تقديم الخدمات التي تتطلب تواجد أمني لمنتسبي القسم “.

وأضاف ” بدأنا بتحضير الخطة الأمنية لحماية الزائرين وبشكل مبكر ، وكان لنا تواصل مع المؤسسات الأمنية في المحافظة من أجل التنسيق المشترك لتقديم أفضل الخدمات للزائرين الكرام”.

يذكر أن جموع زائري ذكرى الأربعين المليونية القادمين من جميع أنحاء المعمورة، تبدأ بالتشرف بزيارة مرقد أمير المؤمنين ( عليه السلام ) قبل توجهها إلى كربلاء المقدسة لأداء مراسم الزيارة لضريحي الإمام أبي عبدالله الحسين وأخيه أبي الفضل العباس ( صلوات الله وسلامه عليهما).

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان