النجف نيوز – النجف تشهد اقامة المؤتمر السنوي الحادي عشر لمركز ارشاد التائهين من زائري الامام الحسين(عليه السلام)

أكتوبر 10, 2018
16

أقام مركز ارشاد التائهين لخدمة زائري الامام الحسين (عليه السلام) المؤتمر السنوي الحادي عشر، برعاية المرجع الديني الشيخ بشير النجفي (دام ظله) في النجف الأشرف بحضور ممثلين عن العتبات المقدسة ووزارة الداخلية، وقيادات في الحشد الشعبي  والحكومة المحلية في المحافظة وشركة الكفيل امنية وكذلك جهات ساندة اخرى للتنسيق المشترك خلال زيارة الاربعين لهذا العام.

وقال مدير المركز حيدر محي الدين ان”اقامة هذا المؤتمر السنوي جاء من اجل تقديم افضل الخدمات لزائرين الامام الحسين(عليه السلام) وخصوصا التائهين الضالين الطريق ، ولادامة التنسيق والعمل المشترك مع العتبات المقدسة والجهات والدوائر ذات ، مبيناً ان” حصيلة العام الماضي وصلت 31 الف زائر من داخل العراق وخارجه تم تسليمهم الى ذويهم.
وبين محي الدين ان” المركز يحظى بدعم من المرجعية والعتبات المقدسة وخصوصاً العتبة العلوية والعباسية حيث لديهم مشاركة فاعلة في المركز اضافة الى الدوائر الخدمية وقيادة الشرطة ومديريات الاتصالات في وزارة الداخلية وكذلك حماية الشخصيات والمنشآت والعديد من الجهات التي لديها مشاركة في هذا المركز لتقديم افضل الخدمات لزائري الامام الحسين(عليه السلام) .
واضاف محي الدين ان ” تم ادخال انظمة حديثة تواكب التطور الالكتروني من خلال اطلاق تطبيق حديث للجوال يمكن التعرف من خلاله عن معلومات اي زائر تم تسجيله في المركز من اي مكان بعد اعطائه معلوماته الرسمية ’ مبيناً ان” المركز يوفر ايضا خدمة الانترنيت المجاني على طول الطريق وخدمة الاتصال المجاني بالتعاون مع شركة الكفيل امنية للاتصالات.
واضاف محي الدين ” تم ادخال شمال بابل ضمن الخطة المعدة بعد استقرار الحالة الامنية اضفى الى النقاط الاخرى التي تبدأ من منطقة الشلامجة الحدودية في البصرة وانتهاءا  في كربلاء.

الميزاب/ خاص

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان