النجف نيوز – الاربعاء المقبل الموعد الرسمي للتقديم على تعيينات مديرية تربية محافظة النجف الاشرف

نوفمبر 4, 2016
3

النجف نيوز

عقد في مجلس النواب العراقي مكتب النجف الاشرف صباح هذا اليوم اجتماعا مهما ضم النائب الدكتور اياد الشمري وعدد من نواب محافظة النجف الاشرف مع السادة مدير عام تربية المحافظة اياد امين ومدير الاشراف التربوي صباح بلال ومدير قسم الملاك زهير عدنان.

ونقل المكتب الاعلامي للنائب الدكتور اياد الشمري في بيان له وحصلت وكالة النجف نيوز على نسخة منه ان” اللقاء كان حول وضع اللمسات الاخيرة لأطلاق التعيينات في مراكز التقديم للتعيين بوظفية ( مدرس – معلم) على ملاك مديرية تربية محافظة النجف الاشرف ,حيث سيتم فتح مراكز التقديم على التعينات في جميع أقضية ونواحي محافظة النجف الاشرف ابتداءا من يوم الاربعاء المقبل 21 / 9 / 2016 ولغاية 20 / 10 / 2016

واضف البيان  الى ان “سيتم اطلاق التعيينات في أربعة مراكز وزعت على الاقضية والنواحي لمحافظة النجف الاشرف وهي كالتالي:

1- مركزقسم الاعداد والتدريب ويشمل مركز النجف الاشرف ، 2- مركز روضة الزنابق وتشمل ناحية الحيدرية. 3-مركز تربية الكوفة: ويشمل قضاء الكوفة وناحية العباسية وناحية الحرية ،4- مركز مديرية تربية المناذرة ويشمل قضاء المناذره وقضاء المشخاب وناحية القادسية وناحية الحيرة.

واكد الشمري أن” آلية التعيينات ستتم بكل شفافية وفق الضوابط المعتمدة وبدون اي محسوبية ومنسوبية وحسب الاستمارة المعدة من قبل مديرية التربية والتعليمات المركزية لوزارة التربية.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان