النجف نيوز – قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة يعلن صدور العدد الثاني من مجلة ” مخطوطاتنا”

نوفمبر 4, 2016
3

أعلنت شعبة احياء التراث والتحقيق في قسم الشؤون الفكرية والثقافية في العتبة العلوية المقدسة صدور العدد الجديد من مجلة ” مخطوطاتنا ” المعنية بشؤون المخطوطات والوثائق والنصوص التراثية والاثرية النادرة.

وأكد عضو مجلس ادارة العتبة العلوية المقدسة الدكتور علي خضير حجي ، المشرف العام على المجلة في تصريح للمركز الاعلامي للعتبة العلوية المقدسة حول الاصدار الجديد ” تم إصدار الثمرة الثانية من مجلة مخطوطاتنا هذه المجلة التي تبوأت مكانتها بين المجلات العراقية التراثية ومما يسر القلب أنها مجلة تعنى بالتراث الشيعي المتخصص هذه المجلة تضمنت عددا كبيرا من المواضيع “.

ومن جانبه تحدث رئيس شعبة احياء التراث والتحقيق في قسم الشؤون الفكرية والثقافية علي لفتة “صدر  العدد الثاني وهي مجلة متخصصة تعنى بشؤون المخطوطات والوثائق والنصوص ، والعدد الجديد يتضمن مجموعة من الموضوعات خاصة في نقد التحقيق وكذلك ، مع موضوع النفائس الثمينة في الموجودة في خزانة العتبة المقدسة ، اضافة الى فهارس المخطوطات مع موضوعات جديدة لم يتطرق لها او لم يبحثها المحققون”.

واضاف ” ان  المجلة تعد الاولى في مجال المخطوطات والتحقيقات على مستوى العراق ونسعى الى تطويرها لتصل الى ابعد مدى للوصول الى اهم المكتبات العالمية”.

58wual2-3015384

58wubze-1306042

58wubu2-8432272

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان