النجف نيوز – منتدى شباب الكوفة ينفذ العديد من المبادرات والانشطة التطوعية التنموية خدمة للشباب النجفي

نوفمبر 4, 2016
21

النجف نيوز / نجاح السلطاني

نفذ منتدى شباب الكوفة التابع لمديرية شباب ورياضة النجف الاشرف  وبشكل طوعي العديد من المبادرات والانشطة فقد اختتمت بطولة (شهداء الكرادة) بكرة القدم الخماسية والتي شارك فيها (12) فريق شعبي , حيث اسفرت تصفيات البطولة عن صعود فريقي نسور الطلبة و تموز الى المبارة النهائية التي انتهت بفوز الاخير بنتيجة (2-1) . وفي النهاية وزعت الجوائز والهدايا والدروع للفرق الفائزة والمشاركة في البطولة. 

الى ذلك نظم القسم النسوي في المنتدى و ضمن نشاط لكي سيدتي المستمر طوال العام  دورة في فن التجميل حاضرت فيها المدربة كاثرين. تضمنت الدورة تعليم المرتادات كيفية قصات الشعر الحديثة , بمشاركة مجموعة من مرتادات المنتدى . 

كما نظم المنتدى محاضرة عن القصة القصيرة , بمشاركة مجموعة من شباب المنتدى , حاضر فيها الاستاذ جليل عبد مسلم والذي تناول تعريف القصة القصيرة بأنها تعرف نوع من النثر الأدبي  وهي كشكل أدبي تتناول جانب من  الحياة أو النفس البشرية ولا يجب على الكاتب الالتزام بتفاصيل البداية والنهاية في كتابتها. 

وعلى صعيد متصل نظم المنتدى محاضرة دينية  تحت عنوان (اخلاق اهل البيت ) القت هذه المحاضرة السيدة زينب ناجح , حيث تناولت كيفية تعامل اهل البيت في حياتهم مع الناس وهم يسعون الى نشر اخلاق الاسلام الحنيف كما حثت المحاضرة المشاركات على ان يقتدين بأهل البيت في البيت والشارع والعمل .

هذا وقد نظم المنتدى دورة في اساسيات  الحاسوب , بمشاركة مجموعة من مرتادات المنتدى , حيث تناول المدرب جاسم محمد شريف , كيفية تشغيل واطفاء الحاسوب وكيفية خلق مجلد جديد على سطح المكتب فضلا عن شرح نضري وعملي لعمل الايقونات الاساسية الموجودة على سطح المكتب الحاسوب .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان