النجف نيوز – الكفيل أمنية : توسع جديد في الشبكة و حل للإتصال بشبكات الـ(GSM)

أبريل 8, 2016
3

النجف نيوز/احمد محمود شنانن

أعلنت شركة الكفيل أمنية عن توسع جديد في تغطيتها لتشمل عدة محافظات و مناطق فيما أكدت أن مشكلة الإتصال بشبكات الـ(GSM) قد قطعت أشواط طويلة في معالجتها .

وقال المدير التنفيذي للشركة المهندس عارف كامل البهاش ” على ضوء توجيهات العتبة العباسية المقدسة بتوسيع الشبكة لتشمل مناطق أوسع و لزخم الإقبال الكبير على إقتناء شريحتنا و التمتع بخدمات الإتصال المناسبة جداً و التي تفتخر شركتنا بتقديمها للمواطن العراقي ، وضعنا إستراتيجية للتوسعة في عدد من المناطق ، مؤكداً أن التوسعة ستشمل مناطق جديدة في عدة محافظات .

و أفصح البهاش عن قطع أشواط طويلة في حل مشكلة الإتصال بشبكات الـ(GSM) و خاصة مع (زين ) التي أبدت تعاون مع شبكتنا فيما العمل جارٍ على حل مشكلة الإتصال مع الشركات الاخرى.

و شهدت شبكة الكفيل أمنية توسعاً في تغطيتها مؤخراً شملت مدن عدة فى وسط وجنوب العراق ، فيما عززت من أبراجها في بعض مناطق التغطية نتيجة الزخم الكبير على الإتصال لإرتفاع عدد المشتركين بخدماتها و التي تؤكد معلومات عن مختصين بأنها ستتصدر شبكات الإتصال في العراق بعدد المشتركين ،فيما يطمح القائمون عليها لتشمل بتغطيتها كل أرجاء العراق الحبيب .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان