النجف نيوز – مجموعة شركات الياسر الدولية في النجف وكيل لأكثر من (18) خطوط طيران أجنبية وعربية وعراقية ومنها الى كل العالم

أبريل 7, 2016
3

أعلنت مجموعة شركات الياسر الدولية في النجف الاشرف انها وكيل لاكثر من (18) خطوط طيران أجنبية وعربية وعراقية وكذلك يمكن للمسافر او الزائر الى المدينة الحجز عن طريقها الى كل العالم وكذلك أعطاء الفيزا لعدد من الدول  أضافة الى الحجز الفندي حول العالم .

وقال رئيس مجلس ادارة شركة الياسر حيدر حوسه ان” للشركة باع كبير في مجال خدمة المواطنين والزائرين الكرام  كونها وكيل لأكثر من خطوط طيران داخلي وخارجي وهذا يسهل عملية الانتقال الى أي دولة العالم ومن النجف الأشرف او باقي المطارات العراقية ,وكذلك إعطاء الفيزا للعدد من الدول العربية والأجنبية وهي(تايلند , الصين, ايران ,دبي ,عمان , مصر ) مع تهيئة حجز خاص بأرقى فنادق العالم .

وأضاف حوسه ان “شركات الطيران التي تتعامل معها الياسر هي( التركية,الأمريكية ,الفرنسية القطرية,الخليجية,المصرية الاتحاد,الامارتية,الملكية الصقر الملكي,العراقية ,فلاي دبي,العربية,اطل جت,المدل ايست,فلاي بغداد,الناصر ).

وتابع حوسه ان” من خدمات الشركة المهمة هي إرسال بعثات للحج والعمرة وبشكل متواصل وبأقل الأسعار التنافسية مع توفيرخدمة جيدة,وهي متبنية لمؤتمر سنوي يضع آليات خاصة بالعمرة بالتعاون مع شركات عربية .

يذكر ان مجموعة شركة الياسر أطلقت مبادرة  وفاءاً لدماء الشهداء الزكية من أبطال الحشد الشعبي حيث تشرفت بنقلهم لاداء مناسك العمرة بملغ مغري جداً وهو 200$ فقط وفق شروط معدة لهذا الأمر وهي جلب شهادة وفاة الشهيد وتاييد من الجهة التي كان فيها المجاهد.

رئيس مجلس ادارة الشركة الحاج حيدر حوسه في مؤتمر العمرة السنوي في النجف

 

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان