النجف نيوز – رئيس هيئة استثمار البصرة : توقيع عقد ادارة اول فندق « ميلينيوم» في البصرة

أبريل 7, 2016
3

أعلن  المهندس علي جاسب محمد , رئيس هيئة استثمار البصرة ، خلال لقاء في برنامج اقتصادي سيعرض قريبا على قناة بلادنا , عن قيام المستثمر  « علاء كاظم جواد » بالتوقيع على عقد تفاهم مع شركة  ميلينيوم للفنادق والمنتجعات السياحية المعروفة عالمياً لادارة الفندق والذي يجري العمل عليه حاليا قرب ساحة الطيران .

وتم  توقيع العقد بين المستثمرعلاء كاظم جواد و بين شركة ميلينيوم ، وهي مؤسسة تشغيل و ادارة فنادق رائدة، مسجلة في سوق الاسهم البريطاني ، وتدير فنادق  5 نجوم في اغلب المدن الاقتصادية و السياحية الرئيسية في العالم .

 وذكر رئيس هيئة استثمار البصرة  أن عقد التفاهم الموقع بين ميلينيوم و المستثمر سيدار على ضوءه  فندق راقٍ ذي تصنيف خمس نجوم، حيث يتكون من 324 غرفة يصل مجموع مساحته إلى 18.300 متر مربع، و يتم تشييده وتطويره وفقاً لأفضل المقاييس العالمية بكلفة تقارب 74 مليون دولار .

 من جانبه ذكر المستثمر علاء كاظم جواد ان الفندق  يمتاز بتنوعه وموقعه وسط محافظة البصرة ، إذ يقع قرب ساحة الطيران و على شارع الوفود الرسمية، ويتألق بتصميمه العصري والمتميز عن باقي المشاريع الأخرى في البصرة.        كما سيحتوي على غرف متنوعة مفردة و مزدوجة مع سويتات رئاسية بالاضافة الى حدائق و مركز لرجال الاعمال مع مسبح و ملعب تنس و سكواج  و مرافق ترفيهية اخرى , مضيفا ان المشروع سيكون فريدا من نوعه كما أن القيمة المضافة للمشروع هي الاتفاق الذي تم مع شركة  ملينيوم لادارته و تشغيله، حيث تساهم تلك الإضافة بإبراز الاهمية التي تتمتع بها محافظة البصرة و التي تجعلها تحتوي ملينيوم  الاول بعد كردستان .

وتابع علاء كاظم جواد قائلا : لقد لاحظنا حاجة المحافظة لفندق وفق معايير الضيافة العالمية وهذا جعلنا نتفق مع شركة ميلينيوم بعد مباحثات و مداولات حثيثة للتوقيع معنا بفضل خدماتها المتميزه والتي توفر رفاهية منقطعة النظير وبهذا يكون فرع ملينيوم في البصرة هو الرقم ( 123) لهم عالميا .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان