النجف نيوز – حشود الزائرين تعزي الشهيد زيد بن علي باستشهاد أبيه السجاد (عليه السلام) بمواكب عزائية مهيبة

أبريل 7, 2016
6

أحيا آلاف من المؤمنين ذكرى شهادة الإمام زين العابدين (عليه السلام)، بتقديم العزاء لولده الشهيد زيد بن علي (عليه السلام) من خلال أقامة العشرات من مواكب العزاء من داخل محافظة بابل وعدد من المحافظات العراقية ,وبتنسيق مستمر مع كافة الأقسام في الأمانة الخاصة للمزار.

وقال رئيس قسم العلاقات في المزار محمد رحيم الشمري أن: مزار زيد بن علي (عليه السلام) شهدت توافد آلاف من الزائرين والمواكب العزائية من محافظة بابل ومناطقها إضافة إلى الزائرين القادمين من مختلف المحافظات العراقية ، والتي قدم العزاء لحليف القران في ذكرى شهادة ابيه الامام السجاد(عليه السلام) مرددة القصائد الرثائية بحق ال بيت الرسول وعترته الأطهار,في داخل وخارج المزار الشريف .

وأضاف الشمري :بتوجيه من الأمين الخاص للمزار الشيخ قاسم الحسناوي استمرار إقامة مجالس العزاء داخل الصحن تم تشكيل عدد من الجان من قبل قسم الإعلام حيث شكلت لجنة تنسيق المواكب خارج الصحن الشريف تقوم بتنظيم مرور المواكب وتسجيلها وتسجيل وقت دخولها ولجنة تنظيم القراءات داخل الصحن الشريف ولجنة للإشراف على المفقودين والمفقودات ولجنة لتوثيق الزيارة .

وبين الشمري ان : الطرق المؤدية إلى المزار الشريف شهدت منذ الساعات الأولى للزيارة زخم كبير بالمواكب الحسينية المعزية ,مبيناً ان : هناك جهود كبيرة واستثنائية بذلت من قبل الأجهزة الأمنية والمتطوعين وموظفي المزار لتسهيل انسيابية مرور الزائرين الكرام ,إضافة إلى ما قدمته مواكب الخدمة المنتشرة على امتداد الطرق المؤدية للمزار الشريف ومحيطة.

وأضاف الشمري ان: المزار الشريف شهد توافد العديد من المواكب الحسينية وآلاف الزائرين خلال اليومين الماضيين .

هذا وقد عقد في المزار الشريف اجتماعا موسعاً للخطة الأمنية الخاصة بالزيارة بحضور السيد الأمين الخاص الشيخ قاسم الحسناوي وعدد من أعضاء مجلس محافظة بابل و قائد شرطة محافظة بابل ورئيس المجلس البلدي في الكفل و مدير الناحية وعدد من القادة الأمنيين ومدراء الدوائر الحكومية .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان