النجف نيوز – مؤسسة الشمس المستقلة للنساء في النجف تقيم احتفالها السنوي الثاني عشر بمناسبة مولد الإمام الحجة (عج الله فرجه)

يناير 19, 2016
17

أقامت مؤسسة الشمس المستقلة للنساء وبالتعاون مع القسم النسوي في العتبة العلوية المقدسة احتفالها السنوي الثاني عشر بمناسبة مولد منقذ البشرية من الظلم والجور وناشر راية الحق والعدل الإمام الحجة المنتظر (عج) وذلك صباح يوم الخميس السادس عشر من شعبان .

وقالت مديرة المؤسسة زهرة القابجي ان : للنفحات العلوية والأريج الحيدري المعطر أثراً كبيراً ف إدخال البهجة والسرور في نفوس الحضور النسوي الرائع الذي أكتضت به قاعة سيد الأوصياء في العتبة العلوية المقدسة , حيث حملت المؤسسة كل ما تضمنه البرنامج كباقة زهور قدمتها لأبنائنا الإبطال في الحشد الشعبي .

وأضاف القابجي : هناك مسؤولية عظمى في الاحتفاظ بالدور القيادي الذي خططته لها الإرادة الإلهية بكونا صانعة الأجيال ولأجل الحفاظ على هذا الجيل والأجيال القادمة من التسيب والضياع وذلك بالثبات على موقعها في الانتظار الموجه لقائد الأمة الإمام الحجة المنتظر (عج) .

هذا وقد صدحت حناجر النساء بالقصائد الشعرية والموشحات الدينية لأحياء هذه الذكرى المباركة وعلى هامش الاحتفال تم افتتاح المعرض التشكيلي الذي تضمن لوحات فنية لفناني وفنانات المؤسسة مع جناح خاص لإنتاج سيت شمس للأطفال حدثي الولادة .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان