النجف نيوز – مؤسسة اليتيم الخيرية في ميسان تعقد جلسة حوارية للارتقاء بواقع الايتام

يناير 17, 2016
5

عقدت مؤسسة اليتيم الخيرية في محافظة ميسان جلسة حوارية ، على هامش المجلس التأبيني الذي أقامته المؤسسة على ارواح شهداء الحشد الشعبي وضحايا الارهاب ، لمناقشة الارتقاء بالخدمات المقدمة للأيتام وعوائلهم الكريمة .

وقال مسؤول الفرع رضا عيدان حسن :” تم التطرق خلال الجلسة التي حضرها عدد من الشخصيات الاكاديمية والسياسية والدينية والاجتماعية الى بحث السبل التي من شأنها ان تنهض بواقع المؤسسة لتشمل عدداً اكبر من الايتام في البرامج المقدمة حيث ان المؤسسة لا تستطيع وحدها رفد هذا العدد الكبير من الايتام إلا بمساعدة وتكاتف الجميع “.

واشار حسن انه تم التطرق خلال الجلسة الى موضوع الحشد الشعبي وكيفية دعمهم بكل الامكانات المتاحة والاهتمام بعوائلهم .

يذكر ان الجلسة الحوارية كان قد حضرها كل من معتمدي المرجعية الدينية سماحة الشيخ احمد مكطاف الجويبراوي وسماحة السيد هاشم الشرع والشيخ قاسم الحمراني إمام جامع وحسينية الإمام الصادق عليه السلام والدكتور سعيد ابو شبر استاذ جامعة ميسان والاستاذ حيدر شبيب نائب رئيس مجلس قضاء العمارة سابقاً والرائد ابو خلود الساري من مكتب انتخابات ميسان وبعض الشخصيات الاكاديمية .

يشار إلى أن مؤسسة اليتيم الخيرية هي إحدى منظمات المجتمع المدني التي يرعاها مكتب المرجع الديني الكبير السيد محمد سعيد الحكيم مد ظله ، وهي مسجلةٌ ضمن دائرة المنظمات غير الحكومية التابعة للأمانة العامة لمجلس الوزراء. إنتهى

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان