النجف نيوز – ائتلاف العراق من النجف :برنامجنا يعتمد على الاستثمار و قيادة القطاع الخاص للعملية الاقتصادية بدون إهمال القطاع العام

فبراير 20, 2015
5

قال رئيس “ إئتلاف العراق ” في النجف الاشرف نجاح كامل سميسم ان البرنامج الخاص بائتلافه يعتمد على الاستثمار و قيادة القطاع الخاص للعملية الاقتصادية بدون إهمال القطاع العام.

واضاف سميسم خلال حفل إطلاق ائتلاف العراق في النجف الاشرف والذي حضره العديد من الشخصيات المثقفة والأكاديمية والسياسية ان : برنامجنا الانتخابي يعتمد على الاستثمار وهو ليس من المال الحكومي وإنما من المال الذي تمتلكه شركاتنا ومصارفنا التي دخلت بقوة إلى الساحة الاقتصادية لأننا نريد ان نؤسس ونبني نظام اقتصادي جديد يعتمد على قيادة القطاع الخاص للعملية الاقتصادية بدون إهمال قطاع العام .

وبين سميسم ان :ائتلافنا يضم كتل من الموصل حتى البصرة فيها الشيعي والسني والكردي والتركماني فيه المسيحي وكل الطوائف ,موضحاً ان :العراق لايبنى على ذراع واحدة العراق يجب ان يحتضن الجميع ويحتضنه الجميع .

وتابع سميسم :لاتوجد ألان أي تحالفات مع أي جه نهائياً وإنما الكيان أو الائتلاف أو الحزب الذي يتلاءم برنامجه الانتخابي مع برنامجنا بعد الانتخابات نسير معه.


التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان