النجف نيوز – مكتب الصحة النفسية في صحة النجف يختتم دورة لمعالجة الإدمان بدعم من منظمة مكافحة الجريمة التابع للأمم المتحدة

فبراير 20, 2015
3

اختتمت في محافظة النجف الأشرف الدورة التدريبية لمعالجة مرض الإدمان وبالتنسيق مكتب الصحة النفسية في صحة النجف ومكتب المستشار الوطني للصحة النفسية بدعم من منظمة مكافحة الجريمة التابع للأمم المتحدة وبمشاركة (30) منتسباً من خمسة محافظات واستمرت لخمس أيام.

وقال مدير إعلام دائرة الصحة في النجف سالم الحميداوي ان: إقامة هذه الدورة جاء على غراء الدورة التدريبية التي أقيمت خارج العراق بدعم من منظمة مكافحة الجريمة التابع للأمم المتحدة حيث يقوم المتدربون باقامت هذه الدورات في محافظاتهم وهي بمشاركة (30) منتسبا من محافظات ( بغداد،ديالى،الناصرية،البصرة،العمارة) إضافة إلى النجف والتي تستهدف اغلب العناوين الصحية (طبيب ،ممرض باحث نفسي واجتماعي) كونه يحتاج إلى فريق متكامل لعلاجه.

وأضاف الحميداوي ان :إقامة هذه الدورة يتم بمشاركة المحافظات التي لم تشارك في الدورات التي أقيمت في الخارج وذلك لاكتسابهم الخبرة والمهارة كي يكونوا فيما بعد مدربين في محافظاتهم.

وبين الحميداوي ان : الدورة احتوت على العديد المحاضرات مايخص الطرق  التي يمكن من خلالها التعرف على حالات الادمان ,مع التعرف على كيفية علاجه من خلال استخدام الطرق الحديثة وللحد منه.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان