النجف نيوز – بابل تستضيف معرض صرخة الحق الثاني اليوم

فبراير 20, 2015
4

النجف نيوز/علي الطريحي

استضافت محافظة بابل، اليوم، المعرض السنوي الثاني صرخة الحق للصورة الفوتوغرافية والتصميم الحسيني برعاية السيد محافظ بابل الأستاذ صادق مدلول السلطاني بحضور كبير من قبل الفنانين والمصورين من محافظتي بابل والنجف.

وقال مدير إعلام ديوان محافظة بابل الأستاذ مراد البكري الذي افتتح المعرض ” إن هذه اللقطات قد جسدت قضية ومظلومية الإمام الحسين عليه السلام بعيون عراقية وعربية ونحن مستعدون لمد يد العون للفنانين مادام هدفهم نشر ثقافة الوحدة الإسلامية ونبذ الطائفية “.

وشكر رئيس الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل الاستاذ سهيل العجيلي جمعية الإبداع الفوتوغرافي على تعاونها في إقامت المعارض والمهرجانات الفنية، واشاد العجيلي بأعمال الفوتوغرافيين والمصممين البابليون في هذا المعرض. 

وقال رئيس جمعية الإبداع الفوتوغرافي الأستاذ علي مداوي” ان بعد النجاح الذي تحقق في إقامة هذا المعرض بنسخته الثانية في محافظة النجف الأشرف تمت دعوتنا من قبل الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل لإقامته في طريق زوار قبلة الأحرار أبي عبد الله الحسين عليه السلام وتم افتتاح المعرض الحسيني على يد أحد زوار الإمام الحسين عليه السلام، وأضاف مداوي بأننا سوف نقيم المعارض والمسابقات الفنية والدورات الفوتوغرافية التي تجعل المصور العراقي يبدع في شتى مجالات ومحاور الصورة الفوتوغرافية.

وقدم الاستاذ علي مداوي شكره للأستاذ مراد البكري مدير إعلام ديوان محافظة بابل والأستاذ سهيل العجيلي وأعضاء الهيئة الإدارية والهيئة العامة من أعضاء الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل على استقبالهم وحسن ضيافتهم.

يذكر ان معرض صرخة الحق الثاني اقيم في محافظة بابل للمرة الاولى بعد نقله من محافظة النجف الاشرف 160كم جنوب العاصمة بغداد بطلب من الجمعية العراقية للتصوير فرع بابل

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان