النجف نيوز – نادي النجف يكمل كافة استعداداته لملاقاة ضيفه السليمانية في انطلاق منافسات الدوري الممتاز

فبراير 20, 2015
4

عدسة: فلاح مهدي

عقيل غني جاحم

 أكمل فريق النجف لكرة القدم تحضيراته بصورة كبيرة استعداداً لملاقاة ضيفه السليمانية يوم الخميس في ملعب النجف في انطلاقة مباريات الدوري العراقي الممتاز للموسم 2014 – 2015 المجموعة الأولى المرحلة الأولى.

وقال الرئيس المؤقت لنادي النجف المهندس سعد النجم ان: النادي أكمل كافة استعداداته لخوض مباراته الأولى ضمن مباريات الدوري العراقي الممتاز للموسم 2014 – 2015 المجموعة الأولى المرحلة الأولى ,حيث تم إقامة معسكر تدريبي في محافظة بغداد لمدة ستة أيام خاض خلالها اللاعبون بقيادة المدرب حيدر يحيى مباراة مع منتخب الناشئين انتهت بفوز النجف بأربعة أهداف مقابل هدف واحد وكذلك مباراة أخرى مع مصافي الوسط تكللت بفوز النجف أيضا بثلاثة أهداف مقبل هدف واحد.

وأضاف النجف ان : هناك انسجام حقيقي كبير موجود بين اللاعبين من جهة والمدرب حيدر يحيى من جهة أخرى لخوض هذه المباراة المهمة في انطلاقة الدوري العراقي,مبيناً ان : بدعم من مجلس المحافظة والمحافظة تم رفد النادي بمبلغ 240 مليون دينار وهو مخصص لعقود اللاعبين والمدربين وتم توزيع الدفعة الأولى لكافة المتعاقدين معهم.

وبين النجم :كنا نأمل ان يكون ضمن تشكيلة النادي لاعب برازيلي لكن مع الأسف منع من قبل السفارة البرازيلية من القدوم بسبب الظروف الأمنية التي يمر بها البلد.

يذكر ان لجنةُ المسابقات في اتحادِ الكرة العراقي حددت الثلاثين من أيلول الحالي موعدا لانطلاق منافسات الدور الأول حيث يلتقي ضمنَ المجموعةِ الأولى نفط الجنوب والمصافي وكربلاء والقوة الجوية والكهرباء والزوراء ونفط الوسط واربيل وزاخو والكرخ، فيما سيلتقي في الثانية دهوك والطلبة والشرطة مع الميناء والنجف والسليمانية والنفط وبغداد ونفط ميسان والحدود.

الحكمه

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان