النجف نيوز – مجموعة الشافعي ومصرف البلاد الاسلامي يوقعان مذكرة تفاهم لدعم الاستثمار السكني في النجف

مارس 6, 2014
28

وقع مجمع بيتي السكني في النجف مذكرة تفاهم مع مصرف البلاد الاسلامي لدعم القطاع السكني في المحافظة وبحضور وحافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي وعضو مجلس المحافظة رزاق شريف وهيئة الاستثمار  وبعض الشخصيات الاقتصادية والمعنيين بقطاع السكن .

واكد مدير مجموعة الشافعي سعد الشافعي ” يعتبر مشروع مجمع بيتي الاستثماري من اكبر مشاريع الاستثمار في المحافظة ،واليوم نزف بشرى للمواطن النجفي برفع كاهل دفع 40% من المبلغ المتبقي للتسديد  الذي اصبح 15 سنة بدلا من 7 سنوات وبفوائد سنوية قليلة وهي 6%، وهذا يعود بالفائدة على المواطن  “.

واضاف ” ان نسب الانجاز في المجمع وصلت الى نسبة 75% مع اكمال العديد من الخدمات من الكهرباء والماء وقريبا سيتم اكمال شبكات المجاري ” .

مبينا” ان عدد الوحدات في المشروع بلغت 1300 وحدة ،من ضمنها الخدمات من رياض الاطفال ومدارس واسواق ومساجد ، وقد بيع منها اكثر من 700 وحدة والعمل مستمر في انجاز كل الوحدات في موعدها المحدد” . 

وخلال توقيع مذكرة الاتفاق بين مجمع بيتي السكني الاستثماري ومصرف البلاد الاسلامي قال محافظ النجف الاشرف عدنان الزرفي ” ان محافظة النجف متميزة وداعمة للمشاريع الاستثمارية في القطاعات كافة ، ويعتبر مجمع بيتي السكني من المشاريع المهمة التي تخدم المواطن وتحل ازمة السكن وتوفر عليه فرصة الحصول على بيت بالاقساط المريحة ،مع توفر كل الخدمات الاساسية في المشروع “. 

من جانبه اوضح نائب رئيس مجلس ادارة مصرف البلاد الاسلامي للاستثمار والتمويل الدكتور احمد صادق رحيم ” نحن من الرواد في طرق باب المشاركة في الاستثمار في محافظة النجف الاشرف وفي مجال السكن لأهميتين ، الاولى ان المواطن سوف يستلم داره وهو لم يكمل جميع المبلغ وقد مولنا البيت لما تبقى من الاقساط لانه سيسكن ويدفع بالتقسيط ،وفي نفس الوقت ان الشركة الاستثمارية تأخذ المبلغ لتمويل المشروع بإكمال الدار، ونحن كمصرف اسلامي الفائدة الاولى من التمويل نستفاد من تنيمة المصرف ونطوره من خلال ما نحصل علية من نسبة والثاني نساهم في تسهيل حصول الموطن على بيت وتقليل ازمة السكن “.

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان