النجف نيوز – اذاعة البلسم تحتفل باطفاء شمعتها الاولى

فبراير 19, 2014
5

بعدسة كامل راضي

النجف نيوز/حيدر كشكول

اقامت اذاعة البلسم التابعة الى دائرة صجة النجف الاشرف اليوم السبت 12/10/2013 احتفالية بمناسبة مرور عام واحد على انطلاق بثها وذلك في مقر الاذاعة وحضرها عضو مجلس المحافظة محسن التميمي ومدير عام دائرة صحة النجف وعدد من الاطباء والاعلاميين .

وقال مدير اعلام دائرة صحة النجف سالم الحميداوي ” اننا اليوم نحتفل بمناسبة مرور عام واحد على انطلاق بث اذاعة البلسم والتي تبث عن دائرة صحة النجف الاشرف ومما يزيد اعتزازنا بها انها اول اذاعة تصدر عن مؤسسة صحية ليس في النجف الاشرف وحسب بل في العراق وهذا يضفي عليها اهمية كبيرة .

موضحا ” من خلال الكثير من الدراسات ثبت ان المجتمع بحاجة ماسة الى المعلومات الصحية كونه يفتقدها   والمشكلة لدينا ان مواطنينا لايعرفون عن الامراض الانتقالية او المشتركة بين الانسان والحيوان والامراض الوبائية لهذا ان ظهور الاذاعة يمثل حاجة اساسية وليست كمالية .

الحميداوي اكد ان ” الاذاعة خلال سنتها الاولى قطعت شوطا كبيرا من خلال مستمعيها الكثيرين ومن مختلف شرائح المجتمع لافتا ” خلال السنة القادمة من عمر سنقوم باجراء مسوحات ودراسات لمعرفة صدى الاذاعة لدى المجتمع وعلى ضوء ذك نقوم بتغيير البرامج وتوجيهها بالوجهة الصحيحة   .

التصنيفات : ارشيف الاخبار
استضافة وتصميم: شركة المرام للدعاية والاعلان