أفتتاح مستشفى الحياة التخصصي ضمن مشاريع الاستثمار في القطاع الصحي

بواسطة عدد القراءات : 11099
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
أفتتاح مستشفى الحياة التخصصي ضمن مشاريع الاستثمار في القطاع الصحي

النجف نيوز / تقرير وتصوير: علي سنبه - عقيل غني جاحم

افتتح محافظ النجف الأشرف لؤي الياسري ورئيس هيئة الاستثمار في المحافظة الدكتور ضرغام كيكو مستشفى الحياة التخصصي الاستثماري , ضمن المشاريع الاستثمارية قي القطاع الصحي في المحافظة , بكلفة بلغت "3" مليون دولار,وبحضور مدير عام الصحة  وجامعة الكوفة وعدد من الأطباء والأكاديميين  والمختصين.

وقال محافظ النجف لؤي الياسري ان "الحكومة المحلية تدعم مثل هكذا مشاريع متطورة ونحرص على النهوض بالقطاع الصحي والارتقاء بواقع الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

واضاف ان " الحكومة الاتحادية وافقت على كل متطلبات العمل لتطوير العمل الخدمي والصحي والتعليمي في النجف وستعمل الكوادر على إعادة الحياة العمرانية للكثير من المشاريع المتوقفة بسبب التقشف.

 من جانبه أوضح رئيس هيئة استثمار النجف الدكتور ضرغام كيكو " تم اليوم افتتاح المشروع جاء ضمن الخطة الموضوعة للنهوض بالواقع الصحي في محافظة النجف الاشرف , والذي سيشهد  هذا العام افتتاح سلسلة من المشاريع الصحية لدعم هذا القطاع المهم.

مشيراً  الى ان أسعار هذه القطاعات الصحية مقبولة و تتناسب مع دخل المواطن منوهاً الى الاتفاق مع المستثمرين على تخفيضات خاصة لعوائل شهداء الحشد الشعبي والأيتام والأرامل في المحافظة.

فيما بين مدير مستشفى الحياة الدكتور حسنين السعبري "افتتحنا اليوم التوسعة الجديدة لمستشفى الحياة الاستثماري الذي يضم  تخصصات طبية جديدة ومتطورة "بكلفة بلغت  3مليون دولار .

وأكد السعبري " يمتاز هذا المشروع بإجرائه عمليات جراحية تعتبر الأولى في المحافظة , مبيناً ان" المستشفى بسعة 50 سريراً إضافة الى صالات لإجراء عمليات جراحة القلب والقسطرة وردهات للجراحة الخاصة ومراكز للخصوبة ومختبرات مركزية.

 
الأكثر شعبية