نادي النجف مهاجما نفط الوسط : تجاوزتم علينا ولم تلتزموا بالروح الرياضية في التعاقد مع كرار جاسم

بواسطة عدد القراءات : 405
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
نادي النجف مهاجما نفط الوسط : تجاوزتم علينا ولم تلتزموا بالروح الرياضية في التعاقد مع كرار جاسم

هاجمت الهيئة الادارية لنادي النجف الاشرف ، نظيرتها في نادي النفط ، في ما اعتبرته ملابسات الصفقة الخاصة بالتعاقد مع اللاعب الدولي كرار جاسم.

وقالت في توضيح رسمي :" مما يثير الاستغراب ويؤسف له وما يجافي الاعراف ، ان تقوم ادارة نادي نفط الوسط بالتجاوز على كيان نادي النجف الاشرف الرياضي ، وذلك من خلال عدم الالتزام بالروح الرياضية والمواثيق المتفق عليها بين الناديين".

واضافت :" بعد اتفاق الهيئة الادارية مع اللاعب كرار جاسم لتمثيل نادينا للموسم الكروي الجديد 2020/2021 بلقاء مع اللاعب مساء الاثنين 21/9/2020 والاتفاق على جميع التفاصيل ، ومن ضمنها قيمة العقد البالغة مائة مليون دينار على أن تتم مراسم التوقيع الرسمي والاعلان عنه مساء الثلاثاء 22/9/2020 ، تفاجأنا بدخول ادارة نادي نفط الوسط ومن خلف الكواليس ، بمفاوضات سرية مع اللاعب المذكور متجاوزة على المواثيق المبرمة بين الادارتين واعلانها رسميا هذا اليوم التعاقد معه".

وتابعت :" ان هذا الامر ، ان دل على شيء ، فانه يدل بما لا يقبل الشك ان ادارة نفط الوسط تعمل على استخدام امكانياتها الحكومية المتوفرة لديها لاضعاف نادي النجف ، والدليل ان كرار جاسم قد مضى مدة اكثر من شهر وهو خارج اسوار نادي الشرطة"./انتهى