إقامة الختمات القرآنية الرمضانية في مسجد الكوفة ونقلها عبر فضائية كربلاء القرآنية وصفحات التواصل

بواسطة عدد القراءات : 307
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
إقامة الختمات القرآنية الرمضانية في مسجد الكوفة ونقلها عبر فضائية كربلاء القرآنية وصفحات التواصل

تواصل امانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به إقامة فعالياتها الدينية في شهر رمضان المبارك رغم أزمة وباء كورونا ولكن من خلال نقل الفعاليات من قبل فضائية كربلاء ومواقع التواصل الاجتماعي.

 

وذكر رئيس قسم الشؤون الدينية في الامانة فضيلة الشيخ هادي زنجيل للمركز الخبري ان هناك العديد من النشاطات الدينية خلال الشهر الفضيل تقيمها الامانة كل عام ولكن في هذا العام من اجل سلامة المؤمنين وتنفيذاً للإجراءات الوقائية، ستقوم بإقامتها بنقلها فضائياً والكترونياً للمؤمنين.

 

موضحاً انه تقام حاليا في مسجد الكوفة الختمات القرآنية المرتلة حيث يتم بث الختمة الرابعة عشر المسائية من خلال فضائية كربلاء القرآنية في التاسعة مساءً من باحة مسجد الكوفة وبصوت مقرئي المسجد السيد عادل الياسري والشيخ علاء صادقي، كما يتم بث الختمة القرآنية المرتلة الثالثة على صفحة الامانة في تمام الخامسة عصراً من مصلى مسلم بن عقيل (عليه السلام) بصوت المقرئ السيد محمد السعبري والمقرئ كرار الفتلاوي.

 

وأضاف الشيخ زنجيل يتم أيضاً بث الختمة القرآنية المرتلة الثانية على صفحة أمانة مسجد الكوفة المعظم في الساعة الواحدة ظهراً من مسجد الحمراء ومقام النبي يونس (عليه السلام) بصوت القرَّاء ضياء الزرفي وكرار عمران والسيد وليد الذبحاوي، كما سيتم نقل جميع الأذكار والأدعية المشهورة في شهر رمضان المبارك. انتهى

الأكثر شعبية