‏‎مؤسسة الأنوار النجفية تبدأ حملتها السنوية بتوزيع اكثر من ١١ الف سلة غذائية رمضانية..

بواسطة عدد القراءات : 982
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
‏‎مؤسسة الأنوار النجفية تبدأ حملتها السنوية بتوزيع اكثر من ١١ الف سلة غذائية رمضانية..

اشرت مؤسسة الأنوار النجفية للثقافة والتنمية حملتها بتوزيع السلات الغذائية مع حلول شهر رمضان الكريم من خلال استنفار جميع كوادرها في المقر والفروع التابعة لها والمنتشرة في أغلب المحافظات العراقية.

‏‎الأمين العام للمؤسسة سماحة الشيخ علي النجفي (دام تأييده) أكد أن المؤسسة بكافة كوادرها باشرت  بحملات التوزيع في عموم ال

عراق حيث بدأت في البصرة مرورا بالمحافظات الجنوبية والوسطى وعملية التوزيع الكبيرة في النجف الأشرف حيث مقر المؤسسة.

سماحته أكد أن أكثر من ١١ الف  عائلة قد استفادت من باكورة نشاط المؤسسة استعداداً لأستقبال شهر رمضان المبارك، وتحديا لجانحة كورونا التي ألمت بالعالم وعراقنا العزيز، مما يتطلب جهود مضاعفة لمساندة قرارات الوقاية ومساندة العوائل الأكثر تضرراً. 

إلى ذلك اعرب سماحته أن المؤسسة وكعادتها في كل سنة تقوم بتوزيع هذه السلات الرمضانية على العوائل المتعففة وعوائل الأيتام في البلاد إذ تشمل السلة الواحدة على مواد: (رز الطعام، وزيت الطعام السائل، والسكر، والعدس، والشعرية، ومعجون الطماطم.. وغيرها من المواد) إيماناً من المؤسسة لدعم هذه العوائل، وتوجيها ودعما من لدن المرجعية الدينية.

سماحته تابع أن الحملة تنطلق في كل عام خلال وقبل هذا الشهر الفضيل برعاية مكتب سماحة المرجع (دام ظله) وبمباشرة من قبل مؤسسة الأنوار النجفية للثقافة والتنمية لتستمر طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

الأكثر شعبية