امانة مسجد الكوفة تواصل العمل بإنشاء غرف التعقيم وتسليمها الى المؤسسات الصحية

بواسطة عدد القراءات : 302
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
امانة مسجد الكوفة تواصل العمل بإنشاء غرف التعقيم وتسليمها الى المؤسسات الصحية

أكد معاون رئيس القسم الهندسي في امانة مسجد الكوفة المهندس علي صاحب ان مشروع انشاء كابينات التعقيم يجري بشكل جيد وتم الانتهاء من عمل ثلاث كابينات مؤخراً سلمت الى مديرية صحة النجف الأشرف لوضعها في ابواب مشفى الحكيم العام، بعد ان تم تسليم ثلاث في الاسبوع الماضي.

 واوضح في حديث للمركز الخبري عقب زيارته ورئيس قسم العلاقات العامة الى مدير الصحة د. رضوان الكندي الذي أشاد بتعاون أمانة مسجد الكوفة ان مشروع كابينات التعقيم تم من خلال طلب المؤسسة الصحية من الامانة انشاءها ووضعها تحت تصرف الدوائر الصحية بتمويل من قبل الامانة لمساعدة المشافي في منع انتشار وباء كورونا.

مضيفاً ان أمين المسجد السيد محمد مجيد الموسوي وجَّه بإنشاء الكابينات بحسب المواصفات العلمية وبالإمكانيات المتاحة لمساعدة المؤسسات الصحية في هذه الأزمة، فتم الاتفاق على انشاء عشرين غرفة تعقيم اثنتين منهم متحركة، الاولى وضعت في مركز اسنان حي السعد والثانية في مركز صحي في حي ميسان، والعمل جارٍ بإنشاء ست غرف تعقيم اخرى بحسب طلب الصحة وبذلك تكون امانة مسجد الكوفة المعظم متفردة في انشاء غرف التعقيم بعدد كبير وتوزيعها على المؤسسات الصحية. انتهى

الأكثر شعبية