عدد من طلبة مدارس وجامعات بابل في ضيافة العتبة العلوية المقدسة

بواسطة عدد القراءات : 193
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
عدد من طلبة مدارس وجامعات بابل في ضيافة العتبة العلوية المقدسة


استضاف قسم الشؤون الدينية ممثلا بشعبة التعليم والتوجيه الديني في العتبة العلوية المقدسة كوكبة من طلبة المدارس والجامعات في محافظة بابل .

وقال مسؤول شعبة التعليم والتوجيه الديني السيد رسول الغرابي في تصريح لـ (المركز الخبري) " استضفنا في العتبة العلوية المقدسة كوكبة من طلبة المدارس والجامعات من محافظة بابل أقمنا لهم خلالها برنامجا تضمن زيارة جماعية لأمير المؤمنين (عليه السلام)، بعدها استمعوا إلى محاضرة توجيهية في المدرسة الغروية ألقاها الأستاذ في الحوزة العلمية سماحة الشيخ باقر الايرواني ، ومحاضرة عقائدية في جامع الخضراء ألقاها الشيخ عبد الحسين الخاقاني.

وأضاف "  تم تكريم الطلبة بالوشاح العلوي المبارك، ومن ثم مرافقتهم بجولة تعريفية أطلعوا من خلالها على معالم العتبة العلوية المقدسة، وبعد أداء صلاة الظهرين في الصحن العلوي الشريف توجه الوفد إلى مضيف أمير المؤمنين (عليه السلام) للتبرك بوجبة غداء.

من جانبهم أبدى الطلبة الضيوف الكرام عن شكرهم وتقديرهم للأمانة العامة للعتبة العلوية المقدسة وقسم الشؤون الدينية لجهودهم المتواصلة في تثقيف شريحة الطلبة دينياً.

والجدير بالذكر أن شعبة التعليم والتوجيه الديني مستمرة باستضافة طلبة المدارس والجامعات من جميع محافظات العراق في العتبة العلوية المقدسة.

الأكثر شعبية