قسم النجارة في العتبة العلوية يعلن عن حصيلة أعماله لدوائر الدولة والمواطنين للعام الجاري 2019 ( صور )

بواسطة عدد القراءات : 214
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
قسم النجارة في العتبة العلوية يعلن عن حصيلة أعماله لدوائر الدولة والمواطنين للعام الجاري 2019 ( صور )


أعلن قسم النجارة في العتبة العلوية المقدسة عن مجمل الأعمال التي تم انجازها خلال العام 2019 للدوائر الحكومية والأهالي من أبناء المحافظة من باب الاستثمار فضلاً عن الأعمال إلى مختلف الأقسام ضمن برنامج العمل اليومي .
وقال مسؤول القسم احمد ختلان الجبوري في تصريح لـ (المركز الخبري) " أنجز القسم ضمن خطته لهذا العام الذي شارف على الانتهاء أكثر من 17 الف قطعة خشبة بمختلف التصاميم لدوائر الدولة والمواطنين وهو رقم قياسي خدمنا في ذلك افتتاح ورشة جديدة للنجارة في منطقة الحولي و خطوط الإنتاج المتعددة لرفد السوق المحلية والدوائر الحكومية في المحافظة .

وعن طبيعة المنتج أوضح الجبوري " ينتج القسم على مدار العام مختلف قطع الأثاث الخشبي من غرف أعراس وكاونترات وطاولات مكاتب وأطقم قنفات وغيرها ووفق التصاميم الجاهزة أو حسب الطلب , فضلاً عن الأعمال التي يتم تنفيذها الى مختلف أقسام العتبة المقدسة ضمن برنامج العمل اليومي بحسب حاجة الأقسام ".

وأكمل " لكوادر القسم أعمال ونشاطات تتعلق بإدامة وصيانة الأبواب الرئيسة للحرم الطاهر وتغليفها بالجلاتين الشفاف للحفاظ عليها من المتغيرات الجوية مثل الرطوبة والحرارة وكذلك عمل القواطع الخشبة التي تفصل بين دخول النساء والرجال في صحن فاطمة الزهراء (عليها السلام) وقواطع تنظيم مسارات الزائرين .

وتابع " كما نقدم الدعم والإسناد للمدارس في المحافظة بتجهيزها بمقاعد الجلوس الخشبية للطلبة وتأهيل المدارس المتضررة خدمة لأبنائنا الطلبة ودعماً للمسيرة التربوية وذلك بتوجيه من الأمانة العامة للعتبة المقدسة ، منوها ، إن جميع الأثاث يصنع من مواد أولية عالية الجودة من مناشيء روسية وتركية وفق معايير الجودة المتبعة في المصانع العالمية .

وتعتمد العتبة العلوية في منتجاتها على خبرات منتسبيها ومهاراتهم سواء في المجال الحرفي أو الهندسي أو الزراعي والذي يلاقي إقبالا واسعا من قبل المواطنين عند عرضه في منافذ البيع المباشر بمحافظة النجف الأشرف .

الأكثر شعبية