الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وجهاء ورؤساء عشائر النجف الأشرف

بواسطة عدد القراءات : 111
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
الأمين العام للعتبة العلوية يستقبل وجهاء ورؤساء عشائر النجف الأشرف


استقبل الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة، المهندس يوسف الشيخ راضي، وفداً ضم وجهاء ورؤساء عشائر مدينة النجف الاشرف بحضور عدد من أعضاء مجلس إدارة العتبة في دار ضيافة الامام علي (عليه السلام).

وقال الأمين العام للعتبة المقدسة ، لـ ( المركز الخبري) ، انه" في هذه الأمسية الرائعة بجوار أمير المؤمنين (عليه السلام ) كان لنا لقاء طيب مع مشايخ ورؤساء عشائر مدينة النجف الاشرف, للحديث حول الدعم الذي تقدمه العتبة العلوية حاليا في ساحة الصدرين حيث يتواجد المتظاهرون السلميون".
وأضاف الشيخ راضي، ان" الجميع أشاد بهذا الدور وتمت الإشارة إلى ان العتبة العلوية المقدسة تواجدت بهدف المحافظة على سلمية التظاهرات في هذه المدينة الطاهرة ولإعطاء دعم كبير للمتظاهرين السلميين وشدِّ أزرهم.
وأكمل " إن وجود العتبة المقدسة ساعد على التفاف شيوخ العشائر والمواكب حول موكب العتبة الذي أعطى زخما لاستمرار التظاهرة السلمية  في هذه المدينة المقدسة لحين تحقيق مطالبهم المشروعة .
وأشاد النجفيون بما أقدمت عليه العتبة العلوية المقدسة من خلال ( موكب العتبة ) وتواجد عدد من منتسبيها وسط التظاهرات لتقديم وجبات الطعام للمشاركين في التظاهرات السلمية التي تشهدها المحافظة .

الأكثر شعبية