مركز القرآن الكريم يحتفي بذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص) وحفيده الامام الصادق (ع) بمحفل قرآني بهيج

بواسطة عدد القراءات : 309
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مركز القرآن الكريم يحتفي بذكرى ولادة الرسول الأكرم (ص) وحفيده الامام الصادق (ع) بمحفل قرآني بهيج


احتفى مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة بذكرى مولد الرسول الأكرم(صلى الله عليه واله وسلم) وحفيده الامام جعفر بن محمد الصادق (عليه السلام)بمحفل قرآني على مدى ليلتين متتاليين في الصحن العلوي المطهر .

وقال مسؤول شعبة المحافل القرآنية في المركز عبد الهادي العابدي، في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " إنه أقيم وعلى مدى ليلتين متتاليتين المحفل القرآني في الصحن العلوي المطهر والذي تضمن مشاركات منوعة لمجموعة من القراء والمنشدين من داخل وخارج محافظة النجف الأشرف".

وأضاف العابدي" برنامج المحفل في اليوم الأول تضمن تلاوة لقارئ العتبة المقدسة "السيد محمد مصطفى قتاد "، تلتها فقرة الإنشاد الديني للقارئ" قاسم الجبوري "، ثم تلاوة للقارئ "غزوان سليم ابو حمرة" من محافظة النجف الأشرف".

وتابع "أما برنامج اليوم الثاني فقد تضمن تلاوة لقارئ العتبة العلوية المقدسة "السيد حيدر الميالي"، تلتها كلمة حول المناسبة تناولت بعض مقامات النبي الأكرم(صلى الله عليه واله وسلم ) ألقاها سماحة السيد قتاد الحسيني ،ثم تلتها تلاوة لقارئ ومؤذن العتبتين الحسينية والعباسية المقدستين "الحاج أسامة الكربلائي"، فيما اختتم المحفل بفقرة الانشاد الديني للمنشد "علي الحميداوي "من محافظة بغداد".

يذكر أن مركز القرآن الكريم في العتبة العلوية المقدسة يدأب  على إحياء ولادات الأئمة الاطهار والمناسبات الدينية وإقامة العديد من الفعاليات والأنشطة في داخل وخارج محافظة النجف الاشرف .

الأكثر شعبية