فوز قاتل للعراق على إيران

بواسطة عدد القراءات : 594
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
فوز قاتل للعراق على إيران

بغداد - ميثم الحسني

خطف المنتخب العراقي هدف قاتل في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع ليهزم ضيفه منتخب إيران بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم في ملعب عمان الدولي لحساب الجولة الرابعة من التصفيات المزدوجة المؤهلة لكأسي اسيا والعالم. 

بداية نارية

حقق المنتخب الوطني بداية نارية وفرض سيطرته على المنتخب الإيراني واجبره على التراجع الى الخلف وتلاعب المنتخب العراقي برتم المباراة وكاد أن يفتتح مهند علي ميمي النتيجة برأسية علت العارضة وحصل المنتخب العراقي على ركلة حرة نفذها علي عدنان علت العارضة.

هدف السبق

وواصل المنتخب العراقي ضغطه على المنتخب الإيراني وتمكن اللاعب بشار رسن من التلاعب بمدافعي الفريق الإيراني ويمرر الكرة لعلي عدنان سددها بقدم الحارس لترتد للاعب مهند ميمي سددها بقوة في الشباك الإيرانية محرزا هدف التقدم في الدقيقة 11 من المباراة. 

هدف إيراني

 

الهدف العراقي دفع المنافس للبحث عن نفسه في المباراة وحصل على هدف التعادل بعد خطأ من المدافع علي عدنان الذي تباطئ في ابعاد الكرة ليحصل عليها رضائيان ويتوغل من الجانب ويمرر الكرة ارضية وصلت إلى اللاعب احمد نور الله ليركنها داخل الشباك محرزا هدف التعادل في الدقيقة 24 من المباراة. 

 

سجال وتكافئ


حاول المنتخب العراقي العودة مجددا إلى المباراة وسدد صفاء هادي كرة باحضان الحارس إلايراني وحاول علي عدنان من حرة علت العارضة فيما غالطت كرة سردار ازموند حارس مرمى المنتخب الوطني ومرت من فوقه بعد أن اهطأ في تقديرها لكنها مرت بجوار القائم لينتهي الشوط الأول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين. 


 


جس نبض


 


الشوط الثاني شهد بداية حذرة من الفريقين مع بعض المحاولات العراقية حيث توغل علاء مهاوي بدفاعات الفريق الإيراني وسدد كرة ارتطمت بالمدافع وشتتها فيما غاب المنتخب الإيراني واكتفى بالدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة   بعد الضغط العراقي في منتصف الملعب. 


 


طرد ايراني


 


حاول المنتخب العراقي عدة محاولات ابرزها تسديدة علي عدنان التي مست الشباك من الخارج ومحاولة همام طارق التي مرت بجوار القائم وتعرض قائد المنتخب الإيراني مسعود شجاعي للطرد بعد تلقيه بطاقة صفراء ثانية ليكمل المنتخب الإيراني المباراة في دقائقها العشرة الاخيرة بعشرة لاعبين وسعى كاتانيتش مدرب المنتخب العراقي إلى الاستفادة من حالة الطرد بزج مهاجم ثاني حيث اشرك علاء عبد الزهرة بديلا من بشار رسن. 


 


هدف قاتل 


 


ضغط المنتخب العراقي بقوة على المرمى الأيراني وحافظ على الكرة في جزاء المنتخب الإيراني ليخطف البديل علاء عباس هدف قاتل لتنتهي المباراة بفوز المنتخب العراقي بهدفين مقابل هدف واحد ويحافظ على صدارة المجموعة الثالثة برصيد عشرة نقاط.

الأكثر شعبية
تأخر رواتب أيلول.. نائب يتحدث عن سبب مباشر ويقترح حلاً وحيداً لتأمينها
اكثر من ثلاثة آلاف شهيد ضمن المقابر الجماعية في النجف الاشرف
دورة تدريبية في البيت الثقافي الفيلي عن (دور الذات في صناعة النجاح)
نادي النجف مهاجما نفط الوسط : تجاوزتم علينا ولم تلتزموا بالروح الرياضية في التعاقد مع كرار جاسم
حظوظ تأهل الشرطة لدور 16 من دوري أبطال آسيا
المدير العام لتربية النجف الاشرف يعلن انتهاء الامتحانات الوزارية في المحافظة بنجاح
مين وكين يصنعان الحدث في الدوري الإنجليزي
الزيارة الأربعينية.. اجتماع موسع في النجف، وتوصيات وقرارات من كربلاء والبصرة
مركز إرشاد التائهين يعقد مؤتمره السنوي الثالث عشر في النجف لخدمة زائري الأربعين
الدفاع المدني في النجف يعثر على مخلفات حربية في طريق زائري الاربعين
تعاون بين وزارة الثقافة و السياحة و الاثار و وزارة التعليم العالي و البحث العلمي
حظوظ تأهل الشرطة لدور 16 من دوري أبطال آسيا وأخيرا . أطلقوا »الروائح، وتركوا المياه الثقيلة عبد المحسن الكاظمي«. كارثة تهدد بغداد مليون متر مكعب من مياه »الصرف« تصب في دجلة والفرات