دعماً منها للقطاع التعليمي.. العتبة العلوية تعلن نسب انجاز متقدمة في مشروع (مدرسة مجمع قنبر السكني)

بواسطة عدد القراءات : 215
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
دعماً منها للقطاع التعليمي.. العتبة العلوية تعلن نسب انجاز متقدمة في مشروع (مدرسة مجمع قنبر السكني)


أعلنت الكوادر الهندسية في العتبة العلوية المقدسة وصول نسب انجاز متقدمة في مشروع (مدرسة مجمع قنبر السكني) بمواصفات فنية عالية وذلك ضمن إستراتيجية العتبة المقدسة المستقبلية للنهوض بالواقع التعليمي.
وقال رئيس لجنة تنفيذ المشروع المهندس الاستشاري داود سلمان ديوان، في تصريح لـ (المركز الخبري)، انه بمتابعة  وإشراف مباشر من قبل السيد الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة ورئيس قسم الشؤون الهندسية، تقوم شعبة المشاريع الثانية في قسم الشؤون الهندسية في العتبة العلوية المقدسة  بإنشاء مشروع مدرسة في مجمع قنبر السكني تضم (12) صفاً، منها ست صفوف في الطابق الأرضي ومثلها في الطابق الأول، بمدة تنفيذ لا تتجاوز (268) يوماً، بمساحة (3) الآف م2 .

وأضاف" ان  نسبة الانجاز الكلية للمشروع بلغت ( 50 % ) ، فيما بلغت نسب الانجاز في المرحلة الأولى منه إلى ما يقارب ( 60 % ), والمرحلة الثانية التي تخص البوابة والمجموعة الصحية  والملحقات الأخرى  بلغت(40 %) ، حيث يجري العمل بمشاركة بعض الأقسام والشعب في العتبة المقدسة ومنها (شعبة النجارة , شعبة الحدادة في قسم الشؤون الهندسية  , شعبة التأسيسات المائية )".

 وتابع " ان المراحل المتبقية من العمل هي أعمال الانهاءات في الطابق الأرضي واكساء الجدران الخارجية والداخلية بمادة الاسمنت بالإضافة إلى أعمال الأرضية  للطابقين وساحة المدرسة فضلا عن أعمال التغليف بالسيراميك".