صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية الخاص بمهرجان السفير الثقافي التاسع

بواسطة عدد القراءات : 421
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
صدور العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية الخاص بمهرجان السفير الثقافي التاسع

اصدر قسم الشؤون الفكرية والثقافية في أمانة مسجد الكوفة المعظم والمزارات الملحقة به العدد الجديد من مجلة السفير الثقافية والذي اختص بفعاليات مهرجان السفير الثقافي التاسع تزامناً مع مرور 1400 عام على شهادة أمير المؤمنين (عليه السلام).

 

وتضمن العدد الستون فعاليات المهرجان حفل الافتتاح وكلمات الترحيب من قبل الامانة وكلمة رئيس ديوان الوقف الشيعي سماحة السيد علاء الموسوي، إضافة الى الجلسات الخاصة بالبحوث المهدوية والقرآنية والشعر الفصيح والشعبي فضلاً عن حفل الختام وتكريم المشاركين في المهرجان الثقافي.

 

جدير بالذكر ان مجلة السفير عامة تعنى بالشؤون الدينية والفكرية والثقافية، إضافة إلى المجالات الاجتماعية والتاريخية، فضلا عن تناولها الفعاليات والنشاطات التي تقيمها أمانة مسجد الكوفة المعظم، والأعمال الجارية في المراقد المقدسة للسفير مسلم بن عقيل (عليه السلام) والصحابي هانئ بن عروة والنصير المختار الثقفي (رضوان الله عليهما)، حيث تسعى الأمانة من خلال إصدارها المجلة والدوريات الأخرى إلى رفد المجتمع العراقي وبالجوانب الثقافية وإيصال صوت السفير لكل المسلمين في العالم والذين لهم ارتباط روحي بهذا المكان المقدس. انتهى

الأكثر شعبية