مدينة الإمام الرضا تقدم مختلف أنواع الخدمات للزائرين خلال عيد الاضحى المبارك

بواسطة عدد القراءات : 382
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
مدينة الإمام الرضا تقدم مختلف أنواع الخدمات للزائرين خلال عيد الاضحى المبارك

أعلنت إدارة مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) للزائرين تقديمها لمختلف أنواع الخدمات لزائري مرقد أمير المؤمنين عليه السلام الوافدين عبر الطريق الحولي المحيط بالمدينة القديمة خلال يوم عرفة وأيام عيد الأضحى المبارك.

وقال مسؤول شعبة مدينة الإمام الرضا (عليه السلام)، حسنين بحر، لـ (المركز الخبري) انه" تم تهيئة قاعات المدينة بأكملها وفرشها بأكثر من (4200)م2  من السجاد، فضلا عن تهيئة أكثر من 200 مرفق صحي ثابت ومتنقل للرجال والنساء وتهيئة الأماكن المحيطة بالقاعات ونشر المبردات كبيرة الحجم", مشيراً إلى، ان الشعبة استنفرت جميع الوحدات التابعة لها لتقديم مختلف الخدمات للزائرين ".  

من جهته قال مسؤول شعبة حفظ النظام في مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) سعد كاظم، انه" تم إعداد خطة امنية محكمة للحفاظ على سلامة الزائرين تم العمل بها قبل حلول عيد الأضحى المبارك بالتنسيق والتعاون مع قيادة شرطة محافظة النجف الاشرف ومديرية المرور في المحافظة ونشر عناصرها لتنظيم حركة مرور المركبات وعبور الزائرين من الطرق العامة".

مبيناً، ان" شعبة حفظ النظام في مدينة الإمام الرضا (عليه السلام) استنفرت جهود منتسبيها البالغ عددهم نحو (145) منتسباً بواقع أربعة وجبات وتعزيزيهم بأكثر من (200) متطوع عن طريق شعبة المتطوعين التابعة إلى العتبة العلوية المقدسة".