المباشرة بأعمال توسعة "معمل نبع العتبة" لتغطية حاجة الزيارات المليونية

بواسطة عدد القراءات : 226
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
المباشرة بأعمال توسعة "معمل نبع العتبة" لتغطية حاجة الزيارات المليونية


أعلنت إدارة (معمل نبع العتبة) المباشرة بإضافة مساحات جديدة في المعمل تتضمن فتح خطوط إنتاجية ، مع تهيئة ملايين الأقداح الخاصة بتعبئة المياه النقية الصالحة للشرب.
وقال مسؤول المعمل المهندس ليث حسين ، في حديث لـ ( المركز الخبري) " تم المباشرة بالأعمال الخاصة بالمساحات الجديدة التي سنعمل من خلالها على فتح عدد من خطوط الانتاج الجديدة وذلك لتغطية الطلب من الماء خلال الزيارات المليونية .

وأضاف مسؤول المعمل " باشرنا بعملية التوسعة الجديدة والتي شملت اتجاهين ، الأول بالقرب من الشارع القوسي بمساحة نحو (800 ) م2 ، فيما الاتجاه الثاني  يقع مقابل طريق النجف الأشرف – كربلاء المقدسة بمساحة نحو (1250 ) م2، ليكون بذلك مجموع التوسعة أكثر من ألفي متر مربع .

وتابع حسين " تضمنت التوسعة - التي جاءت بالتعاون مع قسم الدراسات والتصاميم وأقسام الهندسية والفنية والورش وبقية الأقسام الساندة - البنى التحتية ، وإضافة جملون جديد للخزن ، وغرف الضواغط والصيانة والمحولات والمولدات والمخازن .

 وفيما يتعلق بالاستعدادات الخاصة بالزيارات المليونية ، أكد مسؤول المعمل " يسعى المعمل إلى توفير كميات كبيرة من المياه النقية الصالحة للشرب، وانتاج وتوفير ملايين الأقداح على مدار العام  لسد احتياجات مختلف المؤسسات والمواكب الحسينية والهيئات من المياه وبأسعار مناسبة .

يذكر أن معمل ماء نبع العتبة تم إنشاؤه عام 2012 بمساحة 4 آلاف م2، بخطين إنتاجيين ونتيجة للتطور الحاصل والطلب المتزايد على منتوج (ماء نبع) العتبة تمت المباشرة بأعمال التوسعة في أرجائه المختلفة بإضافة خطوط إنتاجية مع خط لإنتاج وصناعة الأقداح البلاستيكية.

الأكثر شعبية