للإسهام في إنقاذ حياة عديد من المرضى والمصابين... معاونية السمنت الجنوبية تنظّم فعالية حملة التبرع بالدم لموظفيها

بواسطة عدد القراءات : 506
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
للإسهام في إنقاذ حياة عديد من المرضى والمصابين...  معاونية السمنت الجنوبية تنظّم فعالية حملة التبرع بالدم  لموظفيها

 نجم عبد كريدي/إعلام السمنت

     نظّمت معاونية السمنت الجنوبية   حملة للتبرع بالدم لموظفيها في المعاونية ، بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر العراقي/فرع النجف /مكتب الكوفة .                                   وقال المهندس محمد حسن ناجي معاون المدير العام لشؤون معامل معاونية السمنت الجنوبية ان معاونيتنا ومعاملها سباقة للمساهمة بهكذا حملات انسانية بين حين وآخر لقناعتنا الراسخة من كون   

عملية التبرع بالدم تسهم في إنقاذ حياة عديدٍ من المرضى والمصابين، وخاصة مرضى الدم ومصابي حوادث الطرق واجراء العمليات ، كما تسهم مثل هكذا فعاليات في دعم مصرف الدم بكميات يُستفاد منها متى ما دعت الحاجة إلى ذلك.

ويستفيد المتبرع بالدم من تنشيط الدورة الدموية، وتقليل احتمالية الإصابة بأمراض القلب وانسداد الشرايين، إضافة إلى الاستفادة من الفحوص التي تسبق التبرع للاطمئنان على الصحة، كما ينصح أيضاً بالتبرع بالدم كوسيلة لعلاج بعض الأمراض.

وشهدت فعالية حملة التبرع بالدم إقبالاً كبيراً من قِبل موظفي المعاونية الذين حرصوا على أداء دورهم الاجتماعي والانساني من خلال هذه المبادرة التي تأتي امتداداً لمبادرات مماثلة تنفّذها المعاونية حسب ما اقتضت الحاجة لذلك.                                      الجدير بالذكر ان آخر حملة نفذتها معاونية السمنت الجنوبية لموظفيها كانت بتأريخ الاثنين 2018/11/19 من فريق عمل جمعية الهلال الاحمر العراقي /فرع النجف الأشرف /مكتب الكوفة.