كوادر قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية توفر أفضل سبل الراحة للزائر خلال عيد الفطر المبارك

بواسطة عدد القراءات : 196
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
كوادر قسم الشؤون الخدمية في العتبة العلوية توفر أفضل سبل الراحة للزائر خلال عيد الفطر المبارك



أعلن معاون رئيس قسم الشون الخدمية في العتبة العلوية عن توفير أفضل سبل الراحة للزائرين الوافدين إلى مرقد أمير المؤمنين (عليه السلام) لأداء مراسم الصلاة والزيارة .
وقال حيدر محمد جاسم في تصريح لـ ( المركز الخبري ) إنه" ضمن الخطة التي اُعدت مسبقاً  لاستقبال الزائرين خلال ايّام عيد الفطر المبارك باشرت كوادرنا بتأهيل الأماكن والمستلزمات الخدمية الأخرى من أجل توفير سبل الراحة, وتهيئة أماكن العبادة وفرشها بالسجاد ونشر كتب الأدعية والمصاحف في الصحن المطهر بالأماكن المخصصة لها.

وأضاف جاسم " كذلك تم فرش الأصحن الخارجية بأكثر ( 7200 ) متر مربع من السجاد من أجل توفير المكان المناسب لاستيعاب الأعداد الكبيرة للزائرين, فضلاً عن نصب برادات ماء من الحجم الكبير في الجزء العبادي من صحن السيدة الزهراء(عليها السلام) ، وتوزيع مليون ونصف المليون من الأقداح البلاستيكية في أماكن سقاية الماء.، فضلا عن نشر مجاميع صحية متنقلة تضم (٢٠٠) حمام في الطرق المؤدية إلى المرقد الطاهر .

وتابع " إنه تم توفير جميع الخدمات التي يحتاجها الزائرون بتظافر جهود منتسبي القسم وبالتعاون مع الأقسام والشُعب التابعة إلى العتبة المقدسة ومنها قسم الكهرباء وشُعبة المتطوعين.

الأكثر شعبية