العتبة العلوية تستثمر جهود كوادرها بشُعبة الخياطة للتعاقد مع الدوائر الأمنية والخدمية لإنجاز أكثر من ألفي بدلة وزي رسمي مختلف الأغراض

بواسطة عدد القراءات : 179
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
العتبة العلوية تستثمر جهود كوادرها بشُعبة الخياطة للتعاقد مع الدوائر الأمنية والخدمية لإنجاز أكثر من ألفي بدلة وزي رسمي مختلف الأغراض

أعلنت شعبة الخياطة التابعة الى قسم المنقوشات إحياء التراث في العتبة العلوية المقدسة إنجازها خياطة أكثر من ألفي بدلة وزي رسمي مختلف الأغراض للدوائر الرسمية بمحافظة النجف الأشرف ضمن عملها الاستثماري ، فضلا عن الاستمرار بتجهيز المستلزمات الخاصة بمختلف شُعب وأقسام العتبة المقدسة.

وعن طبيعة الانجاز الجديد قال مسؤول قسم المنقوشات وإحياء التراث في تصريح لـ ( المركز الخبري ) " بتوجيه من الأمين العام المحترم، أنجزت كوادرنا في شعبة الخياطة عمل أكثر من 1000 بدلة رسمية مختلفة الأغراض للدوائر الحكومية والأمنية بالمحافظة ، مع الاستمرار بعملية الاستثمار لتزويد تلك الدوائر بما تحتاجه من المستلزمات الرسمية لمنتسبيها".

 

من جانبه أشار مسؤول شُعبة الخياطة أزهر ناظم ، أنه " تم خلال الشهرين الماضيين خياطة وتجهيز أكثر من 1500 بدلة متعددة الأغراض لمختلف أقسام العتبة المقدسة والدوائر الرسمية بمحافظة النجف بهدف الاستثمار ، مع انجاز أكثر من (1000) جادر نسائي إلى قسم النسوية لتوزيعها كهدايا عينية للفتيات اللواتي بلغن سن التكليف ".

 

 

الأكثر شعبية
مجلس الأمن الدولي يتعهد بدعم حكومة الكاظمي في العراق
بمشاركة 94 من العراق الأكاديمية الألمانية للإعلام بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة تختتم ورشة التربية الإعلامية التي استمرت 3 أشهر
"عنوانا للحزن والمواساة والأسى" هكذا شاهد العالم أجمع الحرم العلوي المطهر وزائريه المعزين في مصاب أمير المؤمنين ( عليه السلام )
بالصور .. تطبيق لحظر التجوال بالمدينة القديمة في النجف
الختمة القرآنية الرمضانية المرتَّلة في يومها السابع من مسجد الكوفة المعظم
مجلس العزاء السنوي بذكرى شهادة أمير المؤمنين علي (ع) من مسجد الكوفة المعظم
بذكرى مولد الإمام المجتبى (عليه السلام) .. وفد امانة مسجد الكوفة يهنئ الكادر الطبي المسؤول عن الحجر الصحي في دار ضيافة مسلم بن عقيل (عليه السلام)
استذكارا لشهادة أمير المؤمنين (عليه السلام) .. مسجد الكوفة المعظم يتشح بالسواد
في موسم الحزن الرمضاني .. مجلس العزاء بذكرى شهادة امير المؤمنين (عليه السلام) من مسجد الكوفة المعظَّم
بالصور .. الختمة القرآنية الرمضانية الثانية المرتَّلة في مسجد الحمراء مقام النبي يونس (عليه السلام)
للسنة الرابعة عشرة على التوالي .. الختمة القرآنية الرمضانية المرتَّلة في مسجد الكوفة المعظم
قرآنيو مسجد الكوفة المعظم يواصلون تلاوة الختمة الرمضانية المرتَّلة
استمرار إقامة الختمة القرآنية الرمضانية المرتَّلة في مسجد الكوفة المعظَّم وبثها على قناة كربلاء القرآنية
الختمة القرآنية الرمضانية المرتلة في مسجد الحمراء – مقام النبي يونس (عليه السلام)
عمليات بغداد تعلن القبض على أكثر من 35 ألف مخالف للحظر منذ 17 آذار