تواصل منافسات بطولة الفرات الاوسط الرابعة لفرق الشباب

بواسطة عدد القراءات : 2229
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
تواصل منافسات بطولة الفرات الاوسط الرابعة لفرق الشباب

علي الحسني / النجف نيوز

ينظم منتدى شباب الحيدرية (خان النص) بالتعاون مع الاتحاد الفرعي لكرة القدم في النجف الأشرف بطولته الرابعة لفرق الشباب للفرات الأوسط( لأعمار 1999 فما فوق) وبمشاركة (12) فريقاً من  النجف وكربلاء وبابل والديوانية إضافة للعاصمة بغداد، وافتتحت البطولة يوم (2/2/2018) بلقاء نفط الوسط واليات الشرطة وانتهى بالتعادل الإيجابي(1-1) وقسمت الفرق المشاركة في البطولة إلى (4) مجموعات على النحو التالي: المجموعة الأولى: نفط الوسط- آليات الشرطة(بغداد)- نادي كربلاء. المجموعة الثانية: منتدى المشخاب- أكاديمية كربلاء- نادي القاسم(بابل). المجموعة الثالثة: منتدى العباسية(النجف)- نادي الجماهير(كربلاء(- منتدى الحيدرية. المجموعة الرابعة: أحفاد ثورة العشرين(المشخاب)-  أكاديمية الملحق(كربلاء)-أكاديمية شباب السلام(النجف) ويلعب اليوم الأحد (11/2/2018) فريقا أكاديمية كربلاء ونادي القاسم، في حين يواجه منظم البطولة منتدى الحيدرية ضيفه منتدى العباسية يوم غدٍ الإثنين، في حين يلتقي يوم الثلاثاء فريقي أحفاد ثورة العشرين مع أكاديمية السلام، ويشهد يوم الأربعاء مباراة قوية بين ناديي نفط الوسط وكربلاء. 

تمويل ذاتي

لم تحظى البطولة بأي تمويل من أي جهة رسمية أو غير رسمية، واقتصر التمويل على اشتراكات الفرق المشاركة كما ذكر ذلك لـ (النجف نيوز) المشرف على منتدى الحيدرية منظم البطولة الحكم الإتحادي أحمد صبحي إضافة للمساهمات المالية من قبله ومن مدير المنتدى ماهر عباس عطية، وتم تهيئة جميع مستلزمات نجاح البطولة بما يضمن تميزها والحديث لصبحي.

تحكيم على مستوى عالٍ

ساهم في إدارة مباريات البطولة عدد من حكام محافظة النجف بالتعاون لجنة الحكام الفرعية في المحافظة كما جاء في حديث مشرف البطولة أحمد صبحي، مضيفاً" شارك عدد من حكام بابل وكربلاء شاركوا أيضا في إدارة بعض المباريات، وكان المستوى التحكيمي عالٍ واعتماد الوسائل الحديثة منها اللوحة الضوئية عند تبديل اللاعبين وجلب الكرات وتخطيط الساحة وغيرها من الأمور الفنية والتنظيمية والإدارية"

حضور مميز ولقاءات صحفية

شهدت مباريات البطولة حضور عدد من الشخصيات الرياضية ومنهم رئيس لجنة الحكام الفرعية رحيم لفتة والحكم الدولي السابق أحمد عبد الحسين وأعضاء لجنة الحكام الفرعية في النجف محمد رضا وغالب موسى وعباس كبون أما بصفة مشرف أو ضيف مما أعطى دفعة قوية للبطولة مع مشاركة فعالة من بعض المصورين، هذا ما ذكره لـ (النجف نيوز) مشيراً بإجراء لقاءات صحفية قبل وبعد إنتهاء أي مباراة مع المدربين أو اللاعبين وبعض الشخصيات الرياضية والذي قوبل بالاستحسان والثناء من قبل الحضور الجماهيري. 

إرشيف البطولة 

  خطف الفريق المنظم منتدى الحيدرية اللقب في البطولتين الأولى والثانية بالفوز على نادي القاسم (4-1) وعلى نادي النجف (1-0) توالياً، فيما ذهب اللقب في البطولة الثالثة لنادي نفط الوسط بفوزه منتدى المشخاب 1-0.

نتائج لقاءات البطولة الرابعة (الحالية)

هذا وأسفرت نتائج مباريات البطولة حتى الآن عن النتائج التالية: منتدى المشخاب- أكاديمية كربلاء(1-0) منتدى العباسية – نادي الجماهير(2-2) أحفاد ثورة العشرين- أكاديمية الملحق (1-4) منتدى المشخاب- نادي القاسم(0-3) منتدى العباسية- منتدى الحيدرية(0-5) أكاديمية الملحق- أكاديمية شباب السلام (0-0) آليات الشرطة- نادي كربلاء(3-1).

الأكثر شعبية
تغطية خاصة / أعمال وتحضيرات على قدم وساق بإشراف الوزير عبطان استعدادا لافتتاح ملعب النجف الدولي ... الجزء الأول
تغطية خاصة لإفتتاح ملعب النجف الدولي – الجزء الثاني / اكتمال تشكيلة نجوم النجف استعدادا لمواجهة نجوم الوطني)
دليل مراكز الاقتراع للتصويت الخاص في النجف
تغطية خاصة - الجزء الرابع / معلق مباراة افتتاح ملعب النجف الدولي القطري السعدي بضيافة العراق
عبد الغني شهد/ لكي لا أخسر أحداً قدمت اعتذاري بمواصلة مهمة تدريب نجوم النجف
افتتاح مشروع المدينة الصناعية الاستثماري في النجف بكلفة تجاوزت 67 مليون دولار
آراء في مباراة النجف وزاخو
المالكي : الانتخابات شرف العراقيين ومسؤولية اخلاقية ووطنية يجب ان نتحملها
تغطية خاصة – الجزء الخامس / البرنامج الاحتفالي لإفتتاح ملعب النجف ومفاجآت جميلة
تغطية خاصة لإفتتاح ملعب النجف الدولي – الجزء الثالث / نجوم الوطني يصلون النجف لمواجهة نجومها في افتتاح ملعبها الدولي اليوم السبت
النجف يحقق فوزه الثالث توالياً بتغلبه على ضيفه البحري بهدفين نظيفين بدوري الكرة الممتاز
هذه المرّة ضبطت ... علي الحسني
ما بعد الإنتخابات ... لا تجبر غيرك باتباع رأيك
النجف يحقق الأهم بالفوز على زاخو بدوري الكرة الممتاز العراقي
هيئة استثمار النجف تفتتح جامعة الصادق (عليه السلام ) الاستثمارية بكلفة تجاوزت 30 مليون دولار