النجف الأشرف ينبض الربيع فيها أخضراً برعاية الكفيل أمنية

بواسطة عدد القراءات : 2895
حجم الخط: Decrease font Enlarge font
النجف الأشرف ينبض الربيع فيها أخضراً برعاية الكفيل أمنية

 

إيماناً منها بدور الشباب و ما يشعرون به من مسؤولية تجاه مدينتهم و وطنهم  ، شركة الكفيل أمنية ترعى حملة توعوية لفريق شبابي نجفي يطلق على نفسه  #منظمة_الربيع_الأخضر حملت شعار #من_أجل_نجف_أجمل"  .

و قال المدير التنفيذي لشركة الكفيل أمنية المهندس عارف البهاش "نشعر بالغبطة و السرور و نحن نرعى حملة لشباب بعمر الورد أغلبهم طلبة جامعيون يحملون هم الوطن في عقلوهم و قلوبهم آلوا على أنفسهم إلا أن يكون بناة لبلدهم العزيز و مدينتهم المقدسة من خلال تنظيم حملات توعوية و نحن إذ نثمن جهودهم المباركة لا يسعنا إلا أن نقدم ما يمكننا تقديمه من دعم و رعاية لهم و لغيرهم  ونضع يدنا بيد كل من يسعى للخير في مدينة شرفها الله بأن تحتضن جسد الإمام علي عليه السلام وهي مهوى أفئدة المحبين من كل بقاع المعمورة .

من جانبه أعرب رئيس فريق منظمة الربيع الأخضر الشاب أبا الفضل حسن عن شكره و تقديره لدور شركة الكفيل بما قدمته من دعم و مساندة للحملة التي إنطلقت اليوم و ستستمر عدة ايام تهدف لزيادة وعي المواطنيين من خلال تحديد أوقات طرح النفايات و زيادة التعاون مع جهود البلدية الذي سيثمر عن ظهور مدينتنا بشكل أجمل و أنظف.

بدوره ثمن مدير بلدية النجف الأشرف المهندس وسام ساجت جهود الفريق واصفاً الحملة بالمباردة الطيبة و الجميلة وهم يحملون هذا الإندفاع والحب لمدينتهم لغرض تجميلها و إظهارها بصورة حسنة ،مؤكداً أن العمل البلدي مسؤولية تضامنية و على الجميع أن يشارك فيه ، مشيداً بدور شركة الكفيل أمنية في دعم الحملة ،متمنياً أن تتأسى باقي المنظمات الأخرى بالربيع الأخضر و أن تحذو حذوهم .

مراسل قناة (NRT) العربية الصحفي حسام الكعبي الذي رافق الفريق في حملتهم شَخص وجود ازمة حقيقة في عمل دوائر البلدية في عموم المحافظات ومن بينها النجف الأشرف بسبب الوضع الذي يمر به البلد ، داعياً الجميع للتكاتف من مواطنيين و الناشطين و الإعلاميين للمساهمة في إيجاد حلول حقيقية و ناجعة لتفادي هذه الأزمة .

مواطنون تابعوا الحملة التي تضمنت توزيع أرشادات و نشرات توعيوية أبدوا إستعدادهم للتعاون مع الحملة لتكون مدينة النجف الأرشف هي الأجمل و الأبهى و ليكون ربيعها أخضرا على الدوام .

 

 

الأكثر شعبية
مجموعة سنتر جبل عامل الاستثمارية في النجف تقيم حفل لتكريم عوائل الشهداء تقديرا لما قدموه للوطن
استطلاع للانتخابات في النجف تظهر ان أكرمن 48% سيشاركون بالانتخابات المقبلة و 94% منهم لا يثق بالأحزاب والقوة الحالية
مؤتمر عالمي يشهده مرقد الامام الحسين لاحياء تراث شخصية كان لها الفضل بتطوير الحركة العلمية والتدريسية
صحة النجف الأشرف مشاريع رأت النور و إنجازات تتحدت الأزمة في ظل ظرف إقتصادي حرج
مبلغو لجنة إرشاد العتبة العلوية يوزعون الدعم اللوجستي على قوات الحشد جنوب الموصل ويشاركون في تحرير مدينة الحضر من دنس “داعش”
جامعة الكوفة تنظم دورة حول الأمن الكيميائي في كلية الصيدلة
مؤسسة اليتيم الخيرية في البصرة توزع مكيفات الهواء على العوائل وإحدى المتكفلات في القاسم تجهز اليتيمة بالهدايا
ملتقى في النجف يكشف عن قتل 1500 شخص وخطف المئات من الشبك في سهل نينوى وسرقة جميع ممتلكاتهم وهدم دورهم
عاجل .. استشهاد أحد مجاهدي فرقة الإمام علي القتالية التابعة للعتبة العلوية العاملين في الاعلام الحربي للفرقة
مؤتمر( جعفر الخليلي. أديبا ورائدا) في النجف الاشرف
إقبال : مطبعة العمال المركزية تباشر بطباعة ٦ ملايين كتاب ولن تنال محاولات التعويق من عزيمتنا
الأمين العام للعتبة العلوية المقدسة يبحث مع وزير الأوقاف الإيراني زيادة التعاون المشترك لخدمة زائري مرقد أمير المؤمنين(ع)
الأردن: مشروع أنبوب النفط مع العراق يقترب من التنفيذ
شركة “سومو”: لا علاقة لنا بالسياسة النفطية العراقية
مستبصر صيني يقترن بفتاة نجفية ويعقد قرانه في صحن الإمام علي بن أبي طالب(ع)